وزير الإعلام: إجراءات الإصلاح الاقتصادي ساعدت في صمود الدولة لمواجهة أزمة فيروس كورونا

الأحد، 12 أبريل 2020 08:42 م
وزير الإعلام: إجراءات الإصلاح الاقتصادي ساعدت في صمود الدولة لمواجهة أزمة فيروس كورونا
أسامة هيكل وزير الدولة للإعلام

 
قال أسامة هيكل، وزير الدولة للإعلام، إن القوات المسلحة كانت شريك مهماً في مساندة الدولة لمواجهة فيروس كورونا، كما أن القوات المسلحة تسلمت حوالي 7 مدن جامعية، وقامت بتجهيز حوالي 11 ألف سرير كاحتياطي في حالة الاحتياج إليهم.
 
وأضاف هيكل، خلال حواره مع الإعلامية لبني عسل، ببرنامج الحياة اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة، ننصح المواطنين بضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية طوال الوقت حتى ننتهي من الأزمة، موضحاً أن 88% من حالات الإصابة بكورونا في مصر لا يحتاجون لدخول مستشفيات العزل.
 
وأضاف وزير الدولة للإعلام، إن إجراءات الإصلاح الاقتصادي ساعدت في صمود الدولة لمواجهة أزمة فيروس كورونا، مشيراً إلى أن منحة الدولة للعمالة غير المنتظمة جعلت المتآمرين علينا إطلاق الشائعات، قائلا:"لما أوقف كل نشاطات القطاع الخاص سيؤدي إلى فقدان عدد كبير من الناس لوظائفهم".
 
وأكد أسامة هيكل، أنه كلما كانت أعداد الإصابات بفيروس كورونا قليلة كلما كانت الدولة قادرة على المواجهة وذلك صامدة اقتصادياً، مؤكداً أنه كان يتمني مشاركة أكبر من رجال الأعمال في التبرع ومواجهة أزمة فيروس كورونا، حيث أن الكثير من مؤسسات الدولة تبرعت بجهود فردية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة