«تحيا مصر» يشكر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على مساهمته لدعم الجيش الأبيض (صورة)

الأحد، 12 أبريل 2020 09:50 م
«تحيا مصر» يشكر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة على مساهمته لدعم الجيش الأبيض (صورة)
احمد أبو هشيمة

 
وجه صندوق تحيا مصر الشكر والتحية لرجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مؤسس مجموعة حديد المصريين وأسمنت المصريين، على مساهمته في صندوق تحيا مصر، لدعم الجيش الأبيض من أطباء وأطقم تمريضية، يواجهون بكل بسالة وشجاعة فيروس كورونا المستجد، ويدفعون بأرواحهم من أجل الحفاظ على حياة وصحة المصريين. 
 
وقال الصندوق في منشور له على صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي: «وقت الأزمات تحيا مصر بشعبها، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يساهم في حملة صندوق تحيا مصر لمواجهة أزمة فيروس كورونا». 
 
وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، شارك أول أمس في حملة جريدة «صوت الأمة» لوقف التنمر ضد مصابي فيروس كورونا، وبشكل خاص الأطباء، الذين ضحوا بحياتهم للحفاظ على أرواح المصريين، وطالب بعدم اعتبار مصابي فيروس كورونا موصومين اجتماعياً، والتعامل معهم على أنهم أصحاب مرض عادي، لا ذنب لهم فيه، وسيقامونه بكل شجاعة ويعودون مجدداً لحياتهم الطبيعية. 
 
وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، قد تكفل منذ بداية أزمة كورونا حتى الآن بـ 4 آلاف أسرة مادياً وغذائياً لمدة شهرين، لمساعدتهم على مواجهة الظروف التي تمر بها البلاد، وإبقائهم بالمنازل حماية لهم من تعريض أنفسهم وذويهم لخطر الإصابة بفيروس كورونا.
 
WhatsApp Image 2020-04-12 at 9.48.20 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق