أبرزهم بيبو وصلاح.. كيف حقق نجوم الكرة أحلام الصغار؟ (صور)

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 09:00 ص
أبرزهم بيبو وصلاح.. كيف حقق نجوم الكرة أحلام الصغار؟ (صور)
الخطيب مع بجاد

تفنن مشاهير الكرة المصرية في تسجيل لافتات إنسانية للأطفال المرضى لاقت تقدير وثناء الوسط الكروى بعدما أظهرت الجانب الانسانى لنجوم الكرة بعيداً عن المستطيل الأخضر الذين اعتادوا تسجيل الأهداف فيه ولكن هذه المرة جاءت أهدافهم في ملعب الخير وهو مانلقى عليه الضوء في السطور التالية..

منذ ساعات قليلة أجرى وليد سليمان لاعب الأهلى إتصال هاتفى بالطفل "عبدالله الكلحاوى" ابن محافظة أسوان، والذى اشتهر خلال الفترة الأخيرة بالغناء للأهلى و لبّى "حاوي" الاهلي طلب الطفل الذى عبّر عن رغبته في التحدث أو مقابلة نجم الأهلي.

وحل الطفل عبدالله الكحلاوي، صاحب فيديو أغنية الكورونا الشهيرة "يا كورونا مالك ومالنا"، الذي انتشر في الآونة الأخيرة على مواقع التوصل الاجتماعي ضيفا على برنامج "كل يوم"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة عبر شاشة "on" ، وأعرب الكحلاوي عن تمنيه مقابلة وليد سليمان.

وتحدث وليد سليمان مع الطفل مُبدياً إعجابه به وبصوته وبحضوره وتمنى له التوفيق والنجاح في حياته مُتعهداً بأن يلتقي به في النادي الاهلي أو أي مكان أخر عندما تسمح الظروف حيث تسبب وباء "كورونا" في تجميد النشاط الرياضي في مصر والعالم كله.

وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تلبية أمنية الطفل الأهلاوى يوسف، والذى طلب رؤية "بيبو" وزيارة لقلعة الحمراء.

واستقبل محمود الخطيب، الطفل يوسف، ووالده ووالدته وشقيقة ، بمقر النادي بالجزيرة ، وحرص رئيس الأهلي، على التقاط الصور التذاكرية مع يوسف، وزيارة منطقة دولاب البطولات، وسط سعاده من الطفل وأسرته.

رسالة يوسف للخطيب
 
 
الخطيب مع الطفل
 
 
يوسف سعيد برؤية بيبو
 
كما حقق بيبو أمنية "بجاد" الطفل المريض بسرطان المخ والذى بلغ من العمر 13 عاما، الذى تمنى لو قابل أحد نجوم الأهلى، ليبادر محمود الخطيب وقتها بزيارته وإهدائه تيشيرت النادى، وهى الأمنية الأخيرة التى حققها الخطيب لبجاد قبل أن يرحل بسبب مرضه ونشرت مستشفى 57357 تعليقًا عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك" قالت فيه: "مؤسسة مستشفى 57357 تنعى ببالغ الحزن والأسى أسرة الطفل بجاد".

الخطيب مع بجاد

زأهدي محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، قميصا وحذاء رياضيا خاصا، عليه توقيعه، إلى الطفل السوري «خميس الجاسر»، الذي فقد قدمه في تفجير بسوريا ،وعبر الطفل السوري (8 أعوام) عن فرحه بتلك اللفتة الإنسانية.

ولجأ الجاسر لتركيا برفقة أسرته لتلقي العلاج فيها، والاستعاضة بساق اصطناعية عوضًا عن ساقه المبتورة قبل عام ونصف إثر قصف للنظام السوري على إدلب.

الطفل السورى مع هدية محمد صلاح

التدخل الإنسانى من قبل صلاح لم يكن الأول فقد سبقه تلبية رغبة طفل من ذوى الاحتياجات الخاصة لمقابلته خلال حفل اختيار أفضل لاعب بالدورى الإنجليزى، وهى الجائزة التى حصدها اللاعب المصرى، وقال الطفل خلال تصريحاته أثناء إجراء مقابلة معه من مراسلة حفل التتويج: "أتمنى أن أقابل محمد صلاح فهو أسطورة مميزة". وسرعان ما لبى صلاح أمنيته.

حسام غالى
 
كما لبى حسام غالى، الكابتن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نداء الطفل أحمد حمدى المصاب بالفشل الكلوى والذى تم حجزه بمستشفى أبوالريش، وأهداه اللاعب تيشيرته الخاص.

حازم امام مع طفل مريض بالسرطان

 
تشابه الاسم لم يكن فقط السبب وراء زيارته وتلبية أمنيته فى أن يراه، بل أخلاقه الإنسانية التى اشتهر بها النجم حازم إمام أسطورة الزمالك دفعته لتلبية رغبة طفل مريض بالسرطان بمستشفى سرطان الأطفال  57375 يدعى حازم إمام، بعد تداول مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، "بوست" لطفل مريض بالسرطان يريد رؤية الثعلب وزيارته فى المستشفى كونه من أحد معجبيه.

عماد متعب يلعب مع الاطفال المرضى

 
ظهر عماد متعب مهاجم الأهلى ومنتخب مصر السابق بصحبة زوجته يارا نعوم، ملكة جمال مصر السابقة، قبل إعلان زواجهما فى زيارة خيرية لمستشفى سرطان الأطفال، وظهرا خلال زياراتهما حرصهما على دعم الأطفال والتخفيف عن آلامهم، ومشاركتهم فى اللعب.

لبى حسين الشحات نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر دعوة أم ناشدته زيارة نجلها "عمار" الذى يعشقه بشدة ولظروفه الصحية لا يستطيع الذهاب للنادى لرؤيته، وعلى الفور قام الشحات بزيارة عمار وقضى معه وقتا طويلا وهى اللفتة الإنسانية التى لاقت ثناء من أم الطفل التى حرصت على توجيه عبارات الشكر لنجم الأهلى على موقفه الإنسانى.

 

الشحات يداعب عمار
 
 
حسين الشحات
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق