لا يعرفون حرمة الموت.. الإخوان تتشفى في وفاة مدير أمن دمياط الأسبق وتدعي إصابتة بكورونا (صور)

الثلاثاء، 14 أبريل 2020 07:26 م
لا يعرفون حرمة الموت.. الإخوان تتشفى في وفاة مدير أمن دمياط الأسبق وتدعي إصابتة بكورونا (صور)
اللواء نادر جنيدي
دينا الحسيني

 

لا تعرف جماعة الإخوان الإرهابية حرمة الموت، ولا تترك أي حادثه حتى ولو قدريه إلا وتستغلها في ترويج الشائعات ضد المؤسسات والأشخاص في مصر.

منذ أيام توفى اللواء نادر جنيدي مدير أمن دمياط الأسبق بعد صراع طويل مع المرض، حيث خضع منذ أكثر من عام لإجراء عملية جراحية " قلب مفتوح"، وبعدها تدهورت حالتة الصحية، وأصيب بغيبوبة تامة منذ ما يقرب من شهرين توفي علي إثرها بسبب توقف عضلة القلب.

جماعة الإخوان الإرهابية وإعلامها الكاذب، روجوا منذ الصباح أن اللواء جنيدي توفي إثر إصابتة بفيروس كورونا على خلاف الحقيقة، وكعادتهم أظهروا شماتة في وفاته والإدعاء بأنه من قام بتعذيب عناصرهم في دمياط على خلاف الحقيقة أيضاً.

777777
 

الحقيقة أن جماعة الإخوان الإرهابية ربما لا تعلم شيئاً عن السيرة الذاتية للواء الراحل نادر جنيدي ولا تعرف المناصب التي تقلدها بوزارة الداخلية، سوى من الأخبار التي نشرت عنه خلال فترة عملة بوزارة الداخلية والتي من بينها تقلدله أحد  المناصب القيادية بقطاع الأمن الوطني قبل 2011، ربما لم تكن تعرف صورتة إلا من الأخبار التي نشرت عنه وقت تواجده بالخدمة، ومع هذا جعلت من وفاته مادة خصبة للتشفي وترويج الشائعات لكونه ضابط شرطة ولكونه عمل سابقاً بجهاز الأمن الوطني.

جننننيدي
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق