بعد رغبة رمضان صبحي في الرحيل لأوربا.. هل ينضم البرازيلي " كينو " للأهلي؟

الخميس، 16 أبريل 2020 03:05 م
بعد رغبة رمضان صبحي في الرحيل لأوربا.. هل ينضم البرازيلي " كينو " للأهلي؟

هل اقترب البرازيلي " كينو " لاعب نادي بيراميدز السابق والمُعار لنادى الجزيرة الإماراتي لنهاية الموسم الجارى من الانضمام لصفوف القلعة الحمراء الموسم القادم؟ سؤال يتردد من وقت لأخر في ظل الحديث عن اقتراب رحيل رمضان صبحي والذي يفضل الرحيل لأوربا، ورغبة النادي الأهلي في الاستفادة من خدمات النجم البرازيلي.

التكهنات زادت حول دخول الأهلى فى مفاوضات مع كينو، خاصة وأن اللاعب نفسه أعلن رغبته في تفضيل اللعب للناي الأهلي عن اللعب في نادي الزمالك .

مصدر فى الأهلى، قال إن كينو غير مطروح على إدارة النادى حالياً، وليس فى حسابات الجهاز الفنى بقيادة رينيه فايلر، لكن التفكير فيه مُستقبلاً قد يكون وارداً إذا ما طلب المدير الفنى للأهلى التعاقد مع اللاعب البرازيلي.

وأوضح المصدر أن كينو عانى من إصابة قوية فى الموسم الماضى مع ناديه الإماراتى ربما تسببت فى تراجع مستواه، لذا سيكون التفاوض معه مرتبطاً بمدى قدرته على استعادة مستواه الرائع الذى كان عليه مع بيراميدز بجانب رغبة فايلر فى ضمّه، فضلاً عن المبلغ الذى سيطلبه بيراميدز للاستغناء عنه فهذه كلها أمور سيكون لها دور كبير فى ضم كينو للأهلي.

كان النجم البرازيلي قد تحدث في تصريحات تليفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس" عبر برنامج "جمهور التالتة" قائلاً، "خرجت من البرازيل إلى بيراميدز، وكنت أريد خوض تحديات أخرى فى أماكن مختلفة، ولكنى فضلت التجربة فى نادى الجزيرة الإماراتى، كان لدى أكثر من عرض قبل مجيئى إلى بيراميدز واتفقت مع الوكيل على الحضور إلى مصر.

أضاف، الدورى المصرى يشهد منافسة كبيرة ولا توجد فوارق قوية بين الأندية، وهو لا يختلف كثيرًا عن الدورى البرازيلي، بل المصرى أقوى فى الالتحامات البدنية، وإمكانيات اللاعب المصرى عالية فنيًا.

وعلق كينو على مفاوضات الأهلى والزمالك لضمه : "لم يصل شيء إلى وكيلي، أنا لدى عقد مع بيراميدز، وأهم شئ تفكيرى فى عملى، وبالنسبة لى الأهلي والزمالك فريقان  كبار، ولكنى أفضل اللعب للأهلي وبطبيعة الحال بيراميدز صاحب القرار "

من ناحيته رحب نادي بيراميدز بفكرة الاستغناء عن خدمات كينو مقابل خمسة ملايين يورو، وذلك نظرًا لضخامة راتب اللاعب، وكشف مصدر مطلع بنادى بيراميدز، أن الاتجاه الحالى يسير نحو الموافقة على العرض الأنسب الذى سيقدم لللاعب فى فترة الانتقالات من أجل تجديد إعارته للجزيرة الإماراتي أو أى ناد أخر يرغب فى ذلك، أو بيعه بصفة نهائية، وذلك لصعوبة سداد راتب اللاعب البرازيلى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة