محافظ شمال سيناء يتابع إغلاق الشواطيء والمتنزهات في شم النسيم ( صور)

الإثنين، 20 أبريل 2020 01:36 م
محافظ شمال سيناء يتابع إغلاق الشواطيء والمتنزهات في شم النسيم ( صور)
محمد الحر

 
شدد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء، البوم الاثنين، على الإلتزام الكامل بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية خلال الإحتفال بشم النسيم وأعياد الربيع .
 
وأعلن المحافظ ، خلال جولة ميدانية، بمرافقة عدد من المسئولين ، على الحدائق والمتنزهات والشواطىء بمدينة العريش للتأكد من اغلاقها لمنع التجمعات فى مواجهة فيروس كورونا والحد من انتشاره .
 
وقال محافظ شمال سيناء أن هناك التزام كامل بكافة قرارات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بهذا الشأن ، مؤكداً على ضرورة الاغلاق التام لكافة الحدائق العامة والمنتزهات والشواطئ ، ومتابعة ذلك عن طري المسئولين، بالإضافة الى غلق مراكز الشباب والأندية الرياضية وعدم السماح بممارسة أى مسابقات رياضية داخلها أو فى الشوارع والميادين الرئيسية منعا لأى تجمعات .
 
واكد على منع تواجد للباعة الجائلين وأماكن التسلية فى مناطق الحدائق والمنتزهات والشواطئ أو بالقرب منها ، و عدم السماح بتوقف السيارات الخاصة بجوار أو بالقرب من المنتزهات .
 
ولفت" شوشة" إلى إنه تم اغلاق بعض الطرق المؤدية اليها لعدم السماح بدخول أتوبيسات الرحلات أو المينى باصات أو أى سيارات خاصة الى الشواطئ أو المنتزهات .
 
وأصدر المحافظ توجيهاته الى عدد من المسئولين فى الفنادق بالحرص على التزام العاملين فى كافة المنشآت بلبس الكمامات والقفازات واتباع كافة الاجراءات الواقية . 
 
وشملت جولة المحافظ بمرافقة فتحى راشد وكيل وزارة التموين ومباحث التموين  تفقد الأسواق والمحلات التجارية والمخابز للتأكد من توافر كافة احتياجات المواطنين بأسعار مناسبة ، وكذلك المقررات التموينية .
 
  وطالب المحافظ باستمرار الحملات الرقابية من جانب التموين والصحة والطب البيطرى لمراقبة الصلاحية والأسعار ومدى توافر السلع وكافة احتياجات المواطنين ، و إستمرار تشغيل المخابز طوال اليوم .
 
وأشار المحافظ الى استمرار عمل غرفة العمليات المركزية فى ديوان عام المحافظة بالعريش ، وذلك لمتابعة الأحداث والالتزام الكامل بقرارات رئيس مجلس الوزراء فى ذات الشأن مستقبلًا .
 
وأوضح أن  منشآت القطاع الصحى من مستشفيات ووحدات صحية وإسعاف نواصل عملها  فى مواجهة أى طارىء ،مع استمرار مراقبة مداخل ومنافذ المحافظة لفحص القادمين أو العابرين للتأكد من خلوهم من فيروس كورونا المستجد ، وذلك حرصا على سلامة مواطنى المحافظة وبقائها خالية من أية اصابة
 
 
11
 

12
 

13
 

14
 

15
 

16
 
 
18
 

19
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق