«شوشة» يلتقى بفريق أوبريت «يا طير السمان» ويؤكد على دور الفن في دعم تنمية سيناء (صور)

الإثنين، 20 أبريل 2020 06:08 م
«شوشة» يلتقى بفريق أوبريت «يا طير السمان» ويؤكد على دور الفن في دعم تنمية سيناء (صور)
محمد الحر

 
التقى اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة ، محافظ شمال سيناء جاء ، الاثنين ،  فريق عمل أوبريت : " يا طير السمان يا مروح .. حود ع العريش " والذى يصوره حاليا بعض الفنانين  داخل مدينة العريش ، بمشاركة مجموعة من أبناء سيناء.
 
وأكد محافظ شمال سيناء ، خلال اللقاء  بديوان عام المحافظة ،على دور الفن فى ابراز الحقائق والقاء الضوء على النماذج الناجحة وتعديل السلوكيات المجتمعية ، علاوة على دعم التنمية والانجازات فى مختلف المجالات .
وضم فريق الأوبريت الفنان حسام فيكا ،من شمال سيناء  والمخرجة رضوى رحيم ، ومدير التصوير أحمد الشيمى ، والمنتج المنفذ كمال الأهتم  من أبناء شمال سيناء.
 
وأعرب فريق الأوبريت عن سعادتهم بالعمل على أرض الواقع فى شمال سيناء ومشاركة أهلها ذكرى التحرير وإبراز ملامح ومعالم مشروعات التنمية التي تشهدها أراض شمال سيناء.
 
وأشار فريق العمل  الى أن الأوبريت يسلط الضوء على أهم الانجازات على أرض شمال سيناء ، وتعاون أهالى المحافظة مع القوات المسلحة والشرطة ودعم دورهما فى القضاء على الارهاب وتحقيق الأمن والتنمية والاستقرار على أرض مصر.
 
 ويرتكز الاوبريت على الجوائب الايجابية فى سيناء وأهم المشروعات المنفذة والجارى تنفيذها ، علاوة على تسليط الضوء على الرموز السيناوية وأهالى الشهداء وتاريخ سيناء على مر الأزمان وفى مختلف المجالات .
 
ويشارك في تصوير الأوبريت كورال مدرسة الرسالة للغات بالعريش ، وسيعرض على شاشات الفضائيات والتليفزيون يوم 25 أبريل الجارى بمناسبة احتفالات مصر بذكرى تحرير سيناء والعيد القومى لمحافظة شمال سيناء.
 
 
 
1 (1)
1 (1)

1 (2)
1 (2)

1 (3)
1 (3)

1 (4)
1 (4)

1 (5)
1 (5)

1 (6)
1 (6)

1 (7)
1 (7)

1 (8)
1 (8)

1 (9)
1 (9)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة