السيسي: الأمن القومى لا يقدر بمال.. وأنفقنا 600 مليار جنيه لتنمية سيناء

الأربعاء، 22 أبريل 2020 04:53 م
السيسي: الأمن القومى لا يقدر بمال.. وأنفقنا 600 مليار جنيه لتنمية سيناء
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسى: "هل فيه حد مع كل احترامى وتقديرى لكل رجال الأعمال والمستثمرين مستعدين ينفقوا ويعملوا طريق أو نفق بمليارات كتير"، مشددا على أن الأمن القومى لا يقدر بمال .
 
وأضاف الرئيس السيسي خلال افتتاح عددًا من المشروعات القومية الكبرى، شرق قناة السويس: "جدوى الاقتصاد بتاعته ولو اتعملت محطة رسوم لا يمكن تجيبه تكلفة صيانته ولكن مهتمين أن نعمر سيناء وتبقا وتكتسب جزء ن حجم السكان اللى موجود فى الدلتا والصعيد.
 
وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، أنه يتابع أزمة العالقين المصريين فى دول العالم وعددهم نحو 3500 عالق، مؤكدًا أنه كلف الحكومة بإعادة جميع العالقين المصريين إلى بلدهم مصر".
 
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن تكلفة المشروعات المتعلقة بسيناء تصل لـ600 مليار جنيه، تختص الهيئة الهندسية للجيش على نصف هذه التكلفة بواقع 300 مليار جنيه.
 
 
وأضاف الرئيس : "هناك 60 ألف كيلو متر مربع في سيناء.. إحدى المقالات تحدثت عن سيناء وإمكانية وهناك من طرح أفكارًا لها وكل الكلام مقدر، ومحدش أبدًا لما حد يتكلم يقول له أهدافًا.. ولكن كنت أتمنى إن كل اللى عاوز يرد علي أى حاجة يكون على علم بما نقوم به خلال الفترة الماضية فى 6 سنوات ماضية.. ماذا فعلنا فى سيناء، صرفنا أموالا هائلة.. 60 ألف كيلو متر مربع، يعنى 6% من مساحة مصر.. ملتزمين بتعمير سيناء، والأمن القومى لا يقدر بمال".
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة