المرور يزيل «بانر إعلاني» سقط على سيارة بسبب سوء الأحوال الجوية في المعادي (صور)

الجمعة، 24 أبريل 2020 02:32 م
المرور يزيل «بانر إعلاني» سقط على سيارة بسبب سوء الأحوال الجوية في المعادي (صور)
لحظة سقوط البنر الإعلاني
دينا الحسيني

شهد الطريق الدائري بالمعادي ظهر اليوم سقوط "باتر إعلاني" حديد على سيارة نصف نقل أثناء سيرها على الطريق الدائري في الاتجاه القادم من المنيب في اتجاه المعادي، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، ولم يسفر الحادث عن إصابات وانحسرت التلفيات في كسر الزجاج الأمامي للسيارة.

72bc0a0f-06eb-4d0c-a858-3919a0039146
دفعت الإدارة العامة للمرور بالأوناش وتم رفع اللافتة الإعلانية من الطريق وتسيير الحركة المرورية.
 
وأهابت الإدارة العامة للمرور من قائدي السيارات توخي الحظر أثناء القيادة واتباع التعليمات المرورية والالتزام بالسرعات المقررة على الطرق.
 
EWW4s2YX0AAN4kq

وشهدت الطرق السريعة والصحراوية منذ الصباح انتشار أمني مكثف لرجال المرور تنفيذاً للخطة التي وضعتها الإدارة العامة للمرور بإشراف محمود توفيق وزير الداخلية خلال  شهر رمضان، وتشمل نشر وتكثيف وتنظيم الخدمات المرورية بمختلف الطرق والمحاور والميادين، لتسيير حركة المرور والتعامل الفوري مع أية كثافات مرورية، وكذلك من خلال التنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بالإدارة العامة للمرور، والمزودة بكاميرات لمحاور القاهرة والجيزة ومداخل ومخارج الطرق من وإلى القاهرة.

وفعلت الإدارة العامة للمرور دور خدمة الإغاثة لتلبية احتياجات المواطنين فى حالة حدوث أى طارئ، من خلال الاتصال بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور عن طريق أرقام التليفونات (01221110000 / 24021233 )، فضلا عن تكثيف سيارات الإغاثة على الطرق والمحاور، والتى من المتوقع زيادة الحركة المرورية عليها.

وشملت الخطة أيضا تزويد جميع أقسام الطرق والمحاور بسيارات دفع رباع وأجهزة "رادار" حديثة (ثابتة، متحركة)؛ للعمل على ضبط المخالفين للسرعات المقررة على الطرق والمحاور، وأعلى طريق السويس، وأعلى الطريق الزراعى، وكذلك تركيب كاميرات على الطريق الدائرى لمراقبة ورصد وضبط المخالفين، بالإضافة إلى تكثيف الحملات الخاصة بضبط قائدى السيارات متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة للحفاظ على أمن وسلامة مرتادى وقائدى المركبات.

 

 

b644ea42-1d0a-46e5-a1e6-e802598e562e

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق