"المتحدة" تشارك بمستلزمات رمضان فى مناطق الأسمرات وغيط العنب وروضة السيدة

الإثنين، 27 أبريل 2020 09:16 م
"المتحدة" تشارك بمستلزمات رمضان فى مناطق الأسمرات وغيط العنب وروضة السيدة
المتحدة تطلق مبادرة حياة كريمة
كتب عمرو صحصاح

في إطار مبادرة حياة كريمة للمصريين، تشارك الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية فى مبادرة "حياة كريمة " التي أطلقها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى من خلال توزيع 30 ألف كرتونة رمضانية للفئات الاجتماعية الأكثر احتياجا.

ويقول المهندس حسام صالح المتحدث الرسمي، إن مجلس إدارة المتحدة برئاسة الأستاذ تامر مرسي قرر إرسال قافلة سيارات تحمل مستلزمات رمضان وتوزيعها في مناطق "الأسمرات " و"روضة السيدة "و"غيط العنب".

وتأتي هذه المشاركة الرمزية تقديرا من المتحدة للجهود التي يتم بذلها في هذه المبادرة العظيمة التي تهدف لتحقيق حياة كريمة لجميع المصريين.

كما تقوم قافلة المتحدة باستكمال الدور الذي لعبته مؤخرا في الدعم المعنوي للمصريين وإشاعة أجواء رمضان المبهجة ووفقا للاحترازات الصحية المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن مبادرة "حياة كريمة" أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي فى 2 يناير 2019 لتحسين مستوى الحياة للفئات المجتمعية الأكثر إحتياجا على مستوى الدولة، كما تساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات اليومية المقدمة للمواطنين الأكثر احتياجًا، وبخاصة فى القرى.

وتتضمن شق للرعاية الصحية وتقديم الخدمات الطبية والعمليات الجراحية، وصرف أجهزة تعويضية، وتنمية القرى الأكثر احتياجًا وفقًا لخريطة الفقر، وتوفير فرص عمل بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى القرى والمناطق الأكثر احتياجًا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق