مخرج مسلسل الاختيار ومحمد إمام يوضحان حقيقة الصورة المنتشرة على السوشيال ميديا

الأربعاء، 29 أبريل 2020 09:56 ص
مخرج مسلسل الاختيار ومحمد إمام يوضحان حقيقة الصورة المنتشرة على السوشيال ميديا

أوضح بيتر ميمي، مخرج مسلسل الاختيار الذي يجسد سيرة الشيهد أحمد منسي، حقيقة الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان محمد إمام وهو يحمل سلاحا قيل إنها في مشهد من مشاهد الحلقة الخامسة من المسلسل.
 
وقال مخرج مسلسل الاختيار، عبر صفحته على فيسبوك "وجب التوضيح، الصورة ديه فوتوغرافيا من البروفات وغير موجودة بالمشهد في الحلقة 5، صورة بالتليفون، رجاء تحري الدقة قبل النشر إن فيه خطأ".
 
وكان مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي نشورا صورة للفنان محمد إمام قالوا إنها ضمن مشاهد الحلقة الخامسة لمسلسل الاختيار، وأشاروا إلى أن نوع السلاح في الصورة غير فعال ولا يستخدم للقتال في سيناء، غير أن "سقاطة الأمان" كانت في وضع لا يسمح بعملية إطلاق النار وهذا خطأ من صناع العمل.
 
بينما رد الفنان محمد إمام عبر صفحته قائلا "لكل اللي بيسألوا عن سقاطة الأمان ونوع السلاح.. ديه صورة من التدريبات على المشهد ومش موجودة في المسلسل.. انتوا كبرتوا الموضوع ليه".
 
وانهالت المباركات على مخرج الاختيار والفنان محمد إمام بعدما أوضح كل منهما حقيقة الصورة، وأشاد كثيرون بقوة العمل وتفاصيل المسلسل وتصويره، الذي يحقق مشاهدات عالية منذ عرض الحلقة الأولى.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق