إم بي سي: "لا نية لوقف برامج رامز.. إذا ما بيعجبك لا تتفرج"

الأربعاء، 29 أبريل 2020 10:02 ص
إم بي سي: "لا نية لوقف برامج رامز.. إذا ما بيعجبك لا تتفرج"

نفت مجموعة قنوات MBC نيتها وقف عرض برنامج "رامز مجنون رسمي"، على خلفية الجدل الذي أثاره البرنامج من جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن عرضه سيستمر عبر 5 قنوات قضائية، إضافة إلى تطبيقات "شاهد".
 
وقال مازن حايك، المتحدث باسم MBC، إن المجموعة تتابع الانتقادات الموجهة للبرنامج، لكنها لا تدرس إيقاف العرض، موجهًا حديثه للمنتقدين: "إذا مابيعجبك البرنامج، ما تتفرج. طالما الضحية نفسها راضية، مافيك تحرم الملايين من المشاهدة".
 
وأضاف أن البرنامج يحقق أعلى نسب مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومنصات عرض الفيديو.
 
أصدرت نقابة الإعلاميين  برئاسة الدكتور طارق سعدة، بيانا عاجلا، جاء فيه أنه من منطلق المسئولية الملقاة على عاتق النقابة بشأن ضبط المشهد الإعلامى بما يتناسب مع الذوق العام والأخلاق والعادات المصرية الأصيلة، ونحن فى معية شهر رمضان المعظم، فقد تابعت النقابة عن كثب ما يحدث ببرنامج المقالب لمقدمه رامز جلال والذى تخطى كل حدود الرسائل الإعلامية الهادفة والضوابط المهنية والذوق العام المصرى ورسخ للعنف وإهداره للحقوق الإنسانية.
 
وأضافت نقابة الإعلاميين فى بيان لها :"  فبدلا من تكريم الضوابط المهنية والحقوق الإنسانية والعمل على العلو من شأنها قام المذكور بالاستهزاء والحط من قدرها الإسفاف بها على مسمع ومرأى من المشاهدين خاصة وأن مقدمه غير حاصل على تصريح بمزاولة أية أنشطة إعلامية".
 
وأهابت النقابة بقنوات MBC بمراعاة مشاعر المواطنين وقدسية الشهر الكريم لما يعرض على شاشتها بإعتبارها من أكبر القنوات فى الوطن العربى وكما تهيب النقابة بضيوف البرنامج بالبعد عن مثل هذه البرامج لما فى ذلك من الحط من شأنهم كونهم نجوما كلا فى مجال تخصصه.
 
 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص