صورة جديدة لأمير كرارة من كواليس تصوير "الاختيار" تثير التساؤلات

الأربعاء، 29 أبريل 2020 10:04 م
صورة جديدة لأمير كرارة من كواليس تصوير "الاختيار" تثير التساؤلات
نجم جديد سيشارك في الحلقات المقبلة

نشر النجم أمير كرارة، صورة منذ قليل أثار بها تساؤلات، من كواليس تصوير مسلسل الاختيار، الذي يجسد فيه شخصية الشهيد أحمد صابر منسي، ويعرض حالياً عبر شبكة قنوات On E.
 
صورة كرارة، لأحد النجوم المقرر مشاركتهم كضيوف شرف في العمل الدرامي الأكثر شعبية في رمضان، عبر حسابه بموقع الصور انستجرام، ليطلب من جمهوره التخمين عن هوية النجم الذي سيشاركه في الحلقات القادمة، وكتب قائلاً: "تفتكروا مين النجم دا في الحلقات الجايه".

 

من ناحية أخرى، شهدت الحلقة الخامسة من المسلسل، استشهاد الفنان محمد إمام خلال الأحداث، حيث يجسد شخصية النقيب فتحى الضابط فى أحد الأكمنة بسيناء بعد الهجوم بمدافع الهاون والأسلحة الثقيلة على الكمين، وخلال معركة شرسة بين قوة الكمين بقيادة إمام وبين مجموعات الإرهابيين يستشهد فى مشهد مؤثر جدا يدمى القلوب.

امير كرارة
 
امير كرارة

واستهلت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار بضربات قوية من قبل أحمد المنسى ورجاله، وكذلك الجماعات الإرهابية، التى حصدت عددا كبيرا من أبناء الوطن، لكن محمد إمام يفجر المكان بعدد من الإرهابين، مضحيًا بحياته وقبلها خلال اتصاله بالمنسى يقول له قبل استشهاده: "أنا بموت يا أحمد قول لأمى ابنك مات بطل".

يذكر أن محمد إمام كان قد ظهر فى الحلقة الرابعة من المسلسل كقائد مع إحدى الكتائب فى شمال سيناء، وقدم مشهدا مع أحد الجنود غلبت عليه الكوميديا، حيث شاهد عسكرى وهو يتحدث مع خطيبته فى الهاتف، وقال له بطريقة كوميدية: "أنت عمال تتنحنح وتحب فى التليفون، وأنا قولت محدش يتكلم فى التليفون أثناء الخدمة"، ليرد الجندى: "أنا بكلمها للشديد القوى.. أنا خاطبها من 3 سنين، وكنت بطمن على عمى عشان بيموت"، وفى حالة إنسانية أعطى محمد إمام هاتفه للجندى ليتحدث مع خطيبته، وخلال تلك الأحداث يحدث هجوم إرهابى على الكتيبة لتنتهى الحلقة.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، محمد رجب، إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، ماجد المصرى، صلاح عبد الله، كريم عبد الخالق، محمد عز، مها نصار، وآخرين، وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة