الاختيار يتصدر متابعات اللاعبين.. كهربا يصفق لـ"كرارة" لتجسيده شخصية البطل منسى

الجمعة، 01 مايو 2020 03:00 ص
الاختيار يتصدر متابعات اللاعبين.. كهربا يصفق لـ"كرارة" لتجسيده شخصية البطل منسى

تصدر مسلسل الاختيار، والذي يروي حكاية البطل أحمد منسي شهيد الجيش المصري في سيناء، اهتمامات نجوم الكرة المصرية في أكثر المسلسلات الرمضانية متابعة، وكشف المعتصم سالم نجم الإسماعيلى السابق عن هدية ثمينة تلقاها بعد إعجابه بمسلسل الاختيار الذى يسرد قصة حياة الشهيد أحمد المنسى ونشر المعتصم سالم عبر حسابه على تويتر صورة لسلسلة الشهيد أحمد المنسى قائلا : "‏سلسلة البطل أحمد المنسي مع العقيد احمد فكري صديق الشهيد وواحد من الأبطال دفعة 92 حربية اللي منها البطل أحمد منسي وأتشرف انه اعز أصدقائي، ومن كلامي عن المسلسل معاه بعتلي صورة السلسلة وهي معاه حاليا".

كما نشر محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب النادي الأهلي، صورة من متابعته لمسلسل الاختيار وعلق عليها بالتصفيق لأمير كرارة الذي يجسد شخصية البطل المصري أحمد المنسي.

57705-المنسى
 
 
 
كهربا
كهربا
 
 
محمد صلاح مقضيها تدريبات

نشر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر، صوراً عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، خلال قيامه ببعض التدريبات وكذلك متابعته لمسلسلات رمضان، كنوع من التسلية، وظهر صلاح متفاعلاً بالضحك مع مقاطع من مسلسل رجالة البيت للفنان أحمد فهمي وأكرم حسني، ويحرص محمد صلاح على متابعة الأعمال الفنية المصرية باستمرار، وسبق أن نشر فراري الفراعنة صورة من متابعته لمسلسل عمرو دياب للفنان علي ربيع، كما يرتبط صح بعلاقة صداقة مع الكثير من نجوم الفن والكوميديا.

محمد صلاح
محمد صلاح
 

 

مسلسل رجالة البيت
مسلسل رجالة البيت
أمسية رمضانية تجمع كهربا وصالح جمعة

نشر محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب النادى الأهلى، صورة عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام، جمعته بصالح جمعة زميله بالفريق، فى منزل كهربا، الذى علق على الصورة قائلاً: "أمسية رمضانية"، وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى قد جدد تحذيراته للاعبين بشأن التواجد فى تجمعات كبيرة خلال شهر رمضان المعظم لحمايتهم من التعرض لفيروس كورونا، خاصة بعد انتشار صورة لثنائى الفريق صالح جمعة ومحمود عبد المنعم كهربا وسط تجمع كبير من الأصدقاء.

صالح وكهربا
صالح وكهربا
 
الشناوي وابراهيم سعيد يفتحان دولاب الذكريات

استعاد إبراهيم سعيد مدافع الأهلى والزمالك ومنتخب مصر السابق ذكريات تألقه فى الملاعب المصرية مع القطبين ومنتخب مصر عبر تطبيق تيك توك، حيث نشر جانبا من أهدافه مع الأندية التى لعب لها، وكذلك اللقطات التى منع فيها أهدافاً محققة من دخول مرمى الأندية التى ارتدى قمصانها أو حتى المنتخب الوطنى.

كما استعاد أحمد الشناوى حارس مرمى بيراميدز أجمل صداته بالملاعب المصرية عبر تطبيق تيك توك على أنغام "أنت الوحيد اللى فى قلبى" للهضبة عمرو دياب، ووجه أحمد الشناوى فى وقت سابق رسالة لوالدته عبر تطبيق تيك توك بمناسبة عيد ميلادها قائلا "كل سنة وأنتى طيبة وبخير يا أمى .. ربنا يخليكى لينا ودايما عايشين بحسك فى الدنيا.. وكل سنة وكل أمهات مصر بخير".

وائل جمعة يستعرض صورة للجيل الذهبي بالأهلي

استعاد وائل جمعة مدافع النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، ذكرياته مع القلعة الحمراء بصورة للجيل الذهبي الأكثر حصداً للبطولات، وعلق عليها الصخرة: 55 مباراة بدون هزيمة مع مانويل جوزية في 2005/2004، شئ كبير يا عمري.

 

ائل جمعة
وائل جمعة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة