بعد جهوده فى مكافحة كورونا.. الأمير تشارلز يحتفل بعيد ميلاد "كابتن توم"

الجمعة، 01 مايو 2020 09:00 ص
بعد جهوده فى مكافحة كورونا.. الأمير تشارلز يحتفل بعيد ميلاد "كابتن توم"

حرص المقر الملكى البريطاني فى لندن "كلارنس هاوس"، على تهنئة الكابتن توم مور المحارب المخضرم فى سلاح الجو الملكى البريطانى، حيث يتم عامه الـ100 اليوم، والذى حظي بشعبية كبيرة مؤخرا بعد مبادرته الخيرية لجمع التبرعات من أجل دعم مقدمى الخدمات الطبية فى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر الحساب الرسمي لـ"كلارنس هاوس"، عبر موقع "انستجرام"، صورة له، معلقا عليها :"ذلك الرجل الرائع ، الكابتن توم ، يتجول ويجمع كل تلك الأموال - هذا الشيء يجعلك فخوراً بكونك بريطانيًا ، أليس كذلك..نتمنى اليوم عيد ميلاد سعيد للغاية للعقيد توم مور اليوم".

 

توم مور
توم مور

كما أكدت كاميلا دوقة كورنوال زوجة الأمير تشارلز، على فخرها بمشاهدة المحارب المخضرم يكمل 100 لفة من حديقته ، وجمع أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني لصالح NHS Charities Together ، وإلهام عدد لا يحصى من الآخرين إلى فعل نفس الشيء".

 

وكانت انهالت آلاف بطاقات التهانئ بعيد ميلاد الكابتن توم مور قبل عيد ميلاده المائة ، من جميع أنحاء العالم، الذى استطاع الرجل الكبير الذى شارك في الحرب العالمية الثانية جمع أكثر من 29 مليون جنية إسترليني تبرعات لصالح مقدمى الخدمات الطبية في هيئة الخدمات الصحية الوطنية بالمملكة المتحدة، خلال حربهم ضد فيروس كورونا في المستشفيات.

وذكرت جريدة الديلى ميل، أنه من غير الواضح بالضبط عدد البطاقات التي تم إرسالها، ولكنها تجاوزت 120 ألف قبل بضعة أيام.

وأوضحت أن الكابتن توم مور ، حث الناس على البقاء في المنزل، قائلاً: "إنه لأمر غير عادي أن أبلغ من العمر 100 عامًا والأكثر استثنائية أن يبلغ عدد المهنئين ذلك العديد وأنا في حالة من الرهبة من الاستجابة لى".

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق