اعرفي 5 إطلالات كاجوال مريحة من دولاب كيت ميدلتون

السبت، 02 مايو 2020 03:00 ص
اعرفي 5 إطلالات كاجوال مريحة من دولاب كيت ميدلتون

الاهتمام بالأناقة من الأشياء التى تفضلها السيدات في كافة أنحاء العالم، إلا أن ظروف العالم الحالية والمطالبات بالالتزام بالعزل المنزلي دفعت بعضهن لإهمال مظهرهن، والاكتفاء بارتداء ملابس النوم فقط في المنزل، بحثًا عن الراحة، وظنًا أن الملابس الأخرى لن توفر لهن ذلك، إلا أن هناك العديد من قطع الملابس الكاجوال التي يمكنها أن توفر لكِ الراحة والأناقة في نفس الوقت بسهولة.

ووفقًا لموقع مجلة "elle arabia" يمكنك اقتباس العديد من إطلالات دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الكاجوال، لما تتميز به من أناقة بساطة في اختيار ملابسها وإطلالاتها طوال الوقت، والاهتمام بمظهرك في المنزل حتى لا يؤثر الأمر على حالتك النفسية.

البناطيل الواسعة

البناطيل الواسعة

تفضل كيت ميدلتون ارتداء البناطيل الواسعة في الكثير من إطلالاتها الكاجوال، وهو يعد من القطع المفضلة لديها، وتختار معها بلوزات ضيقة أو بسيطة، وهذه الإطلالة توفر لك الراحة والأناقة في آن واحد.

 

الجينز الأسود الاسكيني

الجينز الأسود الاسكيني
 
 
الجينز الأسود الاسكيني

أصبحت البنطلونات الاسكيني من أهم قطع الملابس التي تمتلكها أغلب الفتيات حول العالم، ويبدو أن دوقة كامبريدج تفضلها أيضًا، حيث ظهرت وهي ترتدي بنطلون جينز اسكيني باللون الأسود في العديد من إطلالاتها، وهو يعد من القطع التي نطلق عليها لقب "جوكر" لأنه يمكن تنسيقه في الكثير من الإطلالات بشكل مختلف في كل مرة يتم فيها ارتداؤه.

التوب المقلم

التوب المقلم
 
التوب المقلم

تعددت إطلالات كيت التي ظهرت فيها بملابس مقلمة أنيقة، ويمكنك اقتباس الفكرة منها خاصة وأنها تناسب العمل من المنزل وتساعدك في الظهور بإطلالة أنيقة خلال الاجتماعات الأونلاين مع فريق العمل.

الملابس الرياضية

الملابس الرياضية
 
الملابس الرياضية

لا شك أن الملابس الرياضية من أكثر القطع التي يشعر الجميع أثناء ارتدائه لها بالراحة، لذا يلجأ الكثير منا إلى الظهور في في بعض الإطلالات غير الرسمية، خاصة وأن الشركات المتخصصة في تصميمها اتجهت لتقديم أشكال أكثر أناقة يمكن الظهور بها ببساطة، لذا يمكنك استبدال ملابس النوم بتلك الرياضية لإطلالة أنيقة ومميزة في المنزل.

فساتين الصيف

فساتين الصيف
 
فساتين الصيف

تعد الفساتين الصيفية أحد أهم القطع التي تختارها الفتيات خلال فصلي الربيع والصيف، لما تضفيه عليهن من أنوقة وأناقة وحيوية في نفس الوقت، ويمكنك اختيارها للجلوس في المنزل خلال هذه الفترة بسهولة دون الخوف من فكرة عدم الراحة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق