نقابة الإعلاميين: برنامج رامز جلال الأكثر مخالفة لمعايير المهنية

السبت، 02 مايو 2020 09:13 م
نقابة الإعلاميين: برنامج رامز جلال الأكثر مخالفة لمعايير المهنية
رامز مجنون رسمي

قال الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، إن برامج المقالب الخارجة عن النص و التى تم عرضها خلال الاسبوع الاول فى شهر رمضان الكريم و على رأسها برنامج رامز مجنون رسمى هى الأكثر مخالفات للمعايير المهنية .
 
وأضاف طارق سعدة فى تصريحات لـ"صوت الأمة"، أن برنامج رامز مجنون رسمى هو الأكثر مخالفة ،مناشدا العاملين فى المجال الاعلامى باستمرار الالتزام بالمعايير المهنية و الاستمرار فى تأصيل المصادر بالنسبة للموضوعات .
 
كان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قد أكد أنه تابع ما أثير خلال الأيام الماضية حول البرنامج الذي رامز محمد جلال أحمد توفيق – وشهرته  رامز جلال  -، والذي يُعرض على قناة MBC  مصر خلال شهر رمضان الجاري ، كما ناقش المجلس العديد من الشكاوى التي وردت إليه بهدف منع بث البرنامج المُشار إليه .
 
وأضاف المجلس في بيان له، أنه انطلاقا من  الدور الدستوري للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وأيضا من الدور المرسوم له قانونا بموجب القانون رقم 180 لسنة 2018 بشأن تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وكذا اللوائح الصادرة تنفيذا له وسعيا إلى سيادة القانون يؤكد المجلس الذي هو الحارس المستقل على تنظيم شئون الصحافة و الإعلام المسموع والمرئي والإلكتروني احترامه وتقديره لكافة الآراء التي أثيرت خلال الأيام الماضية بشأن البرنامج المُشار إليه والتي كان أساسها وهدفها الصالح العام.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص