"الاختيار حارقهم".. قنبلة جديدة في وجه الإخوان والإرهابيين تتصدر السوشيال ميديا

السبت، 02 مايو 2020 09:41 م
"الاختيار حارقهم".. قنبلة جديدة في وجه الإخوان والإرهابيين تتصدر السوشيال ميديا
طلال رسلان

منذ الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار الذي يحاكي سيرة الشيهد أحمد منسي، ولم يهدأ بال كتائب جماعة الإخوان الإرهابية على مواقع التواصل الاجتماعي وأذرعهم الإعلامية في تركيا، في البداية روجوا الشائعات حول المسلسل في محاولة لإبعاد نظر المصريين الملتفين حوله منذ البداية.
 
هاشتاج وراء الآخر أطلقه وشارك به مئات الآلاف من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعي، احتفاء بمسلسل الاختيار، وتعظيما وتكريما لأبطال القوات المسلحة الذي يدافعون عن أرض سيناء بدمائهم الطاهرة.
 
أصابت المظاهرة الوطنية المصرية حول مسلسل الاختيار جنون عناصر الإخوان، فراح محركوا الكتائب على مواقع التواصل يروجون الشائعات بهاشتاجات بالاسم نفسه للمسلسل في محاولة لتشويه العمل وصناعه، وحجب الرؤية عن سيرة الإرهابيين وأهدافهم من الحرب على أرض مصر.
 
لكن وعي المصريين كان لكتائب الإخوان بالمرصاد يوما تلو الآخر على مواقع التواصل الاجتماعي، واليوم أطلقوا هاشتاج جديدا بآلاف المشاركات تحت اسم "الاختيار حارقهم" تصدر على الفور قائمة الأكثر تداولا، وكتبوا فيه عبارات خالدة للبطل منسي، ونشروا مئات الصور لشهداء سيناء ورجال منسي، كما أطلقوا عليهم.
WhatsApp Image 2020-05-02 at 9.11.34 PM
 
مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار، وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى، ويعد الأعمال المرتقبة بشدة في دراما رمضان هذا العام.
 
ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة