بسبب كورونا.. ماذا يفعل نجوم كرة القدم في العزل المنزلي؟

الأحد، 03 مايو 2020 12:00 م
بسبب كورونا.. ماذا يفعل نجوم كرة القدم في العزل المنزلي؟
محمد صلاح

يبدو أن طول فترة العزل الصحي بسبب تفششي فيروس كورونا قد دفعت عدد كبير م نجوم كرة القدم إلي التفاعل مع متابعيهم عبر السوشيال ميديا بعد توقف النشاط الرياضي، حيث يحرص هؤلاء النجوم علي نشر فيديوهات وصور  لهم أثناء التدريبات للحفاظ علي الليقاة البدنية لتحدي الملل الذي فرضه انتشار الفيروس القاتل.

محمد صلاح

تأقلم النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى ومنتخب الفراعنة، مع العزل المنزلى، ونظم وقته بين شرب القهوة والتدريبات البدنية للحفاظ على لياقته، حيث قام بنشر صوراً عبر حسابه على انستجرام خلال قيامه بتجهيز القهوة قبل البدء فى التدريبات.

صلاح
 
صلاح
محمد صلاح
 
محمد صلاح

صالح جمعة وجنش

أبدي صالح جمعة تفاعلا علي السوشيال ميديا مع مسلسل الاختيار وقام بنشر مقطعا من المسلسل لحديث على لسان الشهيد المنسى عن أهل سيناء قال فيه: "أهل سيناء غاليين غلاوة الأرض دى بالظبط، هتحترمهم هيشيلوك فى عينيهم، ويحطوك فى قلبهم"

الجدير بالذكر أن " جمعة " ينتمىلمحافظة سيناء، كما أن اسرته لاتزال تعيش هناك فيما بقى لاعب الأهلى بالقاهرة ليكون قريباً من ناديه، برفقة أخويه عبد الله جمعة لاعب الزمالك وعبد الرحمن جمعة ناشئ القلعة البيضاء.

 

كما استعرض محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى نادى الزمالك، مشهداً من مسلسل الاختيار، ونشر فيديو عبر حسابه الشخصى على موقع إنستجرام للفنان إسلام جمال وأشاد بأدائه فى المسلسل.

 

كهربا والأغاني الشعبية

استعان محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب النادي الأهلي بالأغاني الشعبية لإَضفاء جو من الحماس على وصلته التدريبية، وهو ما قام بنشره في فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام خلال أدائه تدريبات الجرى فى ساعات الصباح الأولى، للحفاظ على لياقته البدنية.

قفشة مقضيها لعب

نشر قفشة فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، ظهر خلاله  يشارك أحد أصدقائه في لعبة "سلينج باك" التي كان لاعب الأهلي أحدث المنضمين إليها من الوسط الرياضي في محاولة منه لكسر ملل العزل الصحي.

محمد محمود يهزم ريان

اكتسح محمد محمود صانع ألعاب النادي الأهلي، زميله أحمد ياسر ريان مهاجم القلعة الحمراء المعار إلى الجونة، بنتيجة 17/8 في لعبة البلياردو، وقام محمود بنشر فيديو عبر حسابه الشخصي على انستجرام سخر فيه من فوزه العريض على ريان وعلق عليه "حد يشيله من تحت ايدي يا جدعان".

عمر السعيد

احتفل عمر السعيد مهاجم نادي الزمالك، بختم القرآن الكريم عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، حيث شارك السعيد متابعية صورة من دعاء ختم القرآن.

عمر السعيد
 
عمر السعيد

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق