الجزيرة تواصل إهانة العرب.. عاصفة غضب عمانية بعد إساءة فيصل القاسم للسلطان قابوس

الثلاثاء، 05 مايو 2020 07:00 ص
الجزيرة تواصل إهانة العرب.. عاصفة غضب عمانية بعد إساءة فيصل القاسم للسلطان قابوس
فيصل القاسم ينبح ضد القادة العرب

على نهج أقرانه في الجزيرة، لا يهدأ ولا يمل فيصل القاسم مذيع قناة الجزيرة القطرية، من إثارة الفتن ضد الدول العربية، ولا يكل من إثارة الإهانات ضد رموز العرب، فلا يوجد لديه مبادئ ولا حياء مهنى ولا حتى أخلاقى، وكل يوم يكشف عن معدنه الحقيقى المثير للفتن، ولا يحترم حرمة الأوطان ولا حتى حرمة الموتى.

معدن القاسم البخس ظهر جليا بعد إساءته لسلطان عُمان الراحل قابوس بن سعيد، ما أثارعاصفة غضب عمانية، وبطريقته دائما للبحث عن فتن حتى فى هذا الشهر الفضيل الذى قيدت وسلسلت فيه الشياطين، إلا أن فيصل القاسم ومن على شاكلته من شياطين الإنس فى قناة الجزيرة يستمرون فى البحث عن الفتن وإثارة القلق بين الشعوب وقادتها، ويقلقهم دائما أن يكون هناك استقرار فى دولة من الدول العربية ، أو أن يكون هناك قائد عربى يحافظ على استقلال بلاده .

وحمل عمانيون، قطر، مسؤولية الإساءة للسلطان الراحل، مؤكدين أن مذيع «الجزيرة» لن يجرؤ على القيام بتلك الإساءات بدون توجيهات من قناته. وعلى خلفية تصاعد الغضب العماني، تصدر هاشتاج #مذيع_الجزيره_يسيء_لقابوس، ترند الأعلى تغريدا في سلطنة عمان.

ونشر القاسم تغريدة أشار فيها إلى الدول العربية التي قال إنها تطبع أو تدافع عن إسرائيل، وأرفق تغريدته بصورة تجمع السلطان قابوس ورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو. 

من جانبه، شن المعلق العماني بقنوات «بي إن سبورت» الرياضية، خليل البلوشي هجوماً حاداً على فيصل القاسم. وقال: «فيصل القاسم ومن هم على شاكلته أوجعتهم سياسة السلطنة فخرجوا ينبحون في رمضان في محاولة أن ينفلتوا من أغلالهم التي قيدتهم في هذا الشهر الفضيل لأنهم ليسوا إلا شياطين يبحثون عن فتنة».

 

هذا العشم فيك وفي كل اهل قطر يا بو مبارك

 

وأضاف: "يبدو أن تصريحات بن علوي الأخيرة أوجعت الصهاينة سواء في إسرائيل أو العرب منهم فأطلقوا كلابهم لتنبح ضد السلطنة فهناك من غرد عن اقتصاد السلطنة وأخر عن سياستها".

حتى أن قطريون ردوا على إساءة فيصل القاسم وقالوا إنه لا يعبر إلا عن شخصه المثير للشفقة والموالى للإحتلال ، وطالب بعضهم في إبعاده عن قطر ومحاكمته بتهمة الخيانة لخيانته العروبة وأمته.

 

بل وصل الأمر إلى أن عمانيين وقطريين طالبوا باعتذار قناة الجزيرة عما بدر من القاسم وباعتباره واحدا من العالمين بالقناة فهو يمثلها وعليه فهي فى خانة الإتهام لأنه يمثلها طالما يعرف نفسه بأنه مذيع في قناة الجزيرة ومازال يخرج ويطل على شاشتها .

كما شن المئات من المغردين على موقع تويتر بحملة لإغلاق حساب فيصل القاسم نهائيا لمنع البذاءات والإساءات للدول والشعوب وما يمثله من فتن وإثارة المجتمع .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق