وزير الإنتاج الحربي: مصانعنا شغالة «زى الفل».. وأتابع مسلسل «الاختيار»

الثلاثاء، 05 مايو 2020 09:00 م
وزير الإنتاج الحربي: مصانعنا شغالة «زى الفل».. وأتابع مسلسل «الاختيار»

- مسلسل الاختيار مسلسل وطني عظيم واتباعه يوميا 

مصانع الوزارة والشركات تعمل بنفس الأداء والمعدلات، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية فى كافة المصانع.. هذا ما قاله الدكتور محمد العصار، وزير الإنتاج الحربى، والذي وصف مسلسل «الاختيار»، بأنه مسلسل وطنى عظيم، وأنه يتابعه بشكل خاص.

وأضاف العصار، في تصريحات صحفية أن هناك مصانع زاد عليها المتطلبات الجديدة والخاصة بتصنيع وإنتاج مواد التطهير والتعقيم والكمامات وكذلك البوابات الجديدة الخاصة بتعقيم الأفراد. وأكد أن مصانع الوازرة «شغالة وزى الفل»، وربما يتبقى توقيع كثير من العقود، التى تحتاج الطرف الآخر، مؤكدا أن هناك تفكيرا فى كثير من الآليات للتعامل مع ذلك الأمر.

وكشف وزير الإنتاج الحربى، أن اجراء اجتماع مع الجانب البيلاروسى عبر الفيديو كونفرانس، لمتابعة كثير من مجالات التعاون بين مصر وبيلاروسيا، مشيرا إلى أنه بالحديث عن بيلاروسيا تحديدا، فقد نشأت تلك العلاقة بين الدولتين، منذ زيارة الرئيس البيلاروسى لمصر، وتكليف الرئيس عبد الفتاح السيسى، لوزارة الإنتاج الحربى بفتح خطوط للتعاون بين الجانبين.

20170114083104314

وأوضح اللواء محمد العصار، أن الإجراءات التى عجلت بها أزمة كورونا، فى التحول الرقمى والإجراءات الالكترونية، لن تكون الأخيرة، بل أن هناك توجها كاملا للعمل على تطوير كافة الإجراءات الالكترونية، بحيث يمكن عقد اجتماعات مع دول أخرى، والاستفادة من التطبيقات الالكترونية الجديدة.

وعلق الدكتور محمد العصار علي  مسلسل الاختيار حيث قال: «عمل وطنى عظيم أتابعه يوميا، وذلك لما فيه من رسائل كثيرة تعبر عن روح الجيش المصرى، وبطولاته المتنوعة»، قائلا: «مافيش حد فى مصر مش بيشوف المسلسل».

وأضاف أن المسلسل عمل وطنى به كثير من التفاصيل، وعليه اجماع كبير من المواطنين، مشيرا إلى أن الأعمال الوطنية تجذب الجمهور، فعلى سبيل المثال فيلم الممر رغم أنه كان عن حقبة زمنية مختلفة وهى فترة حرب الاستنزاف، بينما قصة أحمد صابر منسى، هى قريبة منذ عدة سنوات، إلا أن الشعور واحد من الشعب المصرى فى تلقى والتجاوب مع العملين العظيمين.

وأوضح وزير الإنتاج الحربى، أن العملين شكلا جزءا هاما من تاريخ مصر، ويعبران عن بعض البطولات من تاريخ الجيش المصرى ككل، وليس بطولة شخص بمفرده أو حدث بعينه، كما أنه جاء معبرا عن الواقع فى كثير من تفاصيله والجمل الحوارية الواردة فيه، خاصة أن فيه «رضا» عام وحب للعمل من القائمين عليه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق