"صوت الأمة" تكشف إصابة موظفة حسابات بمعهد ناصر بكورونا.. والاشتباه في 22 آخرين

الأربعاء، 06 مايو 2020 01:38 م
"صوت الأمة" تكشف إصابة موظفة حسابات بمعهد ناصر بكورونا.. والاشتباه في 22 آخرين
أشرف أمين

مسؤولون بالمعهد: إغلاق أكثر من مكان وآخرهم وحدة رعاية القلب بسبب اكتشاف مرضى كورونا بين العاملين 

كارثة مسؤولي المعهد.. رفضوا تسليم العاملين بالمالية والإدارية أي كمامات أو وسائل تعقيم

دكتور حازم الفيل مدير معهد ناصر يغلق هاتفه 
 
 
كشفت مصادر خاصة لـ"صوت الأمة" عن إصابة موظفة بحسابات الشركات والتأمين بمعهد ناصر بفيروس كورونا ووضعها هي وأسرتها تحت الملاحظة.
 
وأضافت المصادر، التي رفضت الكشف عن هويتها، أن الإدارة التي تعمل بها الموظفة المصابة يعمل بها أكثر من عشرين موظف، وكانت تمارس عملها منذ الاشتباه ولم تنقطع عن العمل، ما أصاب العاملين معها في الإدارة بالذعر ورفضوا مغادرة المعهد قبل أن يتم عمل مسحات لهم خشية إصابة ذويهم.
 
وكشفت المصادر عدم وجود أي إجراءات وقائية داخل المعهد ولا يتم أي تعقيم داخل الإدارات المختلفة، كذلك رفض المسئولون بالمعهد صرف أي كمامات ووسائل تعقيم لموظفي الحسابات والشؤون الإدارية بحجة أنهم لا يتعاملون مع المرضي .
 
وقد أغلقت إدارة المعهد الشؤون المالية بعد اكتشاف الحالة مباشرة.
 
وقال أحد العاملين بالإدارة المالية بمعهد ناصر لـ"صوت الأمة" إن إدارة المعهد لم تلتزم بإجراءات الوقاية للموظفين حيث يتم اكتشاف حالات من بين العاملين يوميا وأن هناك أكثر من مكان بالمعهد تم إغلاقه، آخرهم كان وحدة رعاية القلب بالمعهد .
 
وأضاف أن مسؤولي معهد ناصر رفضوا صرف كمامات للعاملين بالشؤون المالية والإدارية بالمعهد بحجة أنهم غير مختلطين بالمرضي مع العلم أن كل التعاملات معهم ومع ذويهم تتم من خلالنا، وأن مدير المعهد ونوابه لا يكترثون بالأمر على الرغم من اكتشاف أكثر. من ثماني حالات داخل المعهد من العاملين .
 
فيما حاولت صوت الأمة التواصل مع الدكتور حازم الفيل مدير معهد ناصر إلا أنه لم يرد على الهاتف وبعدها تم إغلاقه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق