الحلقة الـ 14 من مسلسل الاختيار.. سيدة إرهابي تقول لـ"المنسي": بكفياك يا ولدي

الخميس، 07 مايو 2020 10:27 م
الحلقة الـ 14 من مسلسل الاختيار.. سيدة إرهابي تقول لـ"المنسي": بكفياك يا ولدي

شهدت الحلقة الرابعة عشر من مسلسل "الاختيار" بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض على شاشة on، أحداثاً متتالية، حيث علمت الفنانة ماجدة منير – السيدة السيناوية، أن أبنها التكفيرى قد توفى بسبب العملية الانتحارية الذى قام بها في إحدى كمائن الجيش المصري.

333214

 

والتقت السيدة السيناوية بالرائد أركان حرب أحمد منسى، وأنبها على عدم تسلم ابنها التكفيرى قبل فوات الأوان، وذلك بسبب الخيانة، وقال لها نصاً: مبسوطة.. أهو البطل دا اللى راح جرى يجبلك انتى والأولاد الأكل.. ليه كدا.. مش حرام.. لترد السيدة السيناوية.. بكفياك يا ولدى، ما ابنى كان ميت ميت.. ليرد منسى في حزن.. كان زمانوا عايش لو كنتى ساعدتينا .

كما طلب بعض زملاء الجندى ياسر، الذهاب إلى مكان إقامة الشهيد، والتحدث مع عائلته، حتى يعرف والديه أن ابنهم ياسر البطل كان لديه أصدقاء في الديش، خاصة أن والديه كانوا يقولون له أنت ليه معندكش أصحاب في الجيش.
 
333201

 

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد إمام، آسر ياسين، ومحمد رجب، وإياد نصار، وكريم محمود عبد العزيز، وماجد المصرى، وصلاح عبد الله، وكريم عبد الخالق، ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.

 

22222222145
 
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة