وعادت ليالي ميسي السعيدة.. شاهد أول ظهور لنجوم برشلونة على أرض الملعب (صور)

الجمعة، 08 مايو 2020 12:40 م
وعادت ليالي ميسي السعيدة.. شاهد أول ظهور لنجوم برشلونة على أرض الملعب (صور)

 

 

خاض لاعبو فريق برشلونة الإسبانى تدريباتهم الفردية الأولى اليوم، الجمعة، للمرة الأولى منذ أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وعاد لاعبو الفريق الكتالونى للتدريبات الفردية بدءاً من اليوم، بعدما خضع اللاعبون للفحوصات الطبية أمس الأول، الأربعاء، استعداداً لاستكمال الدورى الإسبانى فى الموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف فى مارس الماضى لانتشار فيروس كورونا.

ووصل لاعبو برشلونة لمقر التدريبات فى وقت مبكر من صباح اليوم بملابس التدربيات من المنزل منعاً لدخول غرفة خلع الملابس كإجراء احترازى لمنع انتشار الفيروس، حيث تم البدء فى تنفيذ الدورات التدريبية الأولى بشكل فردى والتى تركز على الجانب البدنى قبل مرحلة التدريب الجماعى.

وتدرب اللاعبون اليوم بصورة فردية، وذلك من أجل استعادة اللياقة البدنية وسط إجراءات احترازية كبيرة، ووفقا لما ينص عليه البروتوكول الصحى المعتمد من وزارة الصحة الإسبانية، حيث يعانى معظم اللاعبين من تراجع الحالة بدنية بسبب توقف التدريبات فى الفترة الماضية.

وكانت رابطة الدوري الإسباني قد أعلنت الاثنين الماضى، عن عودة الأندية إلى التدريبات، من خلال بيان قالت فيه، "أندية الليجا تعود للتدريب هذا الأسبوع، بعد موافقة وزارة الصحة على العودة إلى التدريب الرياضي".

وأضاف الرابطة، "وفقًا لبروتوكول العودة إلى التدريب الذى طوره مع خبراء طبيين، بدأ التدريب الفردى للاعبين المحترفين من الدرجتين، بمجرد إجراء النوادى لاختبارات طبية".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم، برصيد 58 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن الغريم التقليدى ريال مدريد، الوصيف برصيد 56 نقطة.

ميسي
ميسي
 
ميسي خلال التدريبات
ميسي خلال التدريبات
 
أومتيتى
أومتيتى
 
بيكيه
بيكيه
 
جريزمان
جريزمان
 
سواريز
سواريز
 
كيكى سيتين يقود التدريبات
كيكى سيتين يقود التدريبات

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق