هاشتاجات فضح توكل كرمان تتصدر مواقع التواصل.. فيسبوك وتويتر ضمت "رأس الخراب" للتحكم في المحتوى

الجمعة، 08 مايو 2020 10:34 م
هاشتاجات فضح توكل كرمان تتصدر مواقع التواصل.. فيسبوك وتويتر ضمت "رأس الخراب" للتحكم في المحتوى

لطالما سعت توكل كرمان إلى حشد أعوانها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي على نشر الفوضى في المنطقة العربية.
 
سموم كرمان على السوشيال ميديا تعدت اليمن واستهدفت بلدان عربية بمنظومات الفساد التي يتم تفصيلها على مقاس الدوحة وتنطوي على الأجندة الإخوانية حول العالم وفي المنطقة العربية.
 
وفي خطوة لتنفيذ المخطط الأكبر باستخدام ورقة نشر الفوضى عن طريق سموم مواقع التواصل، تفاخرت كرمان بضمها إلى مجلس حكماء تويتر وفيس بوك للتحكم في المحتوى، فأصبح بإمكانها الآن اللعب على المكشوف في استهداف الأنظمة العربية تحت غطاء مراقبة المحتوى.
 
لم تمر سوى ساعات على تدوينة كرمان التي أطلت فيها برأسها على مواقع التواصل بالمطنقة، حتى تصدرت الهاشتاجات التي ترفض خطوة إدارة شركات السوشيال ميديا.

تحت هاشتاج no tawakkol karman عبر المغردون عن غضبهم بعد أن لعبت توكل كرمان دور حليفة "تميم" فى اليمن، حيث كانت إحدى الأوراق القطرية التى استخدمها الحمدين لتخريب اليمن، و تورطها فى دعم الجماعات الإرهابية فى الدول العربية.
 
WhatsApp Image 2020-05-08 at 10.03.46 PM
 
شن المغردون في الوطن العربي موجة سخط كبيرة على قرار مسؤولي مواقع التواصل، ورأوها خطوة جديدة لنشر الفوضى وأجندة الإرهاب، حيث لم تكتف الناشطة اليمنية الإخوانية بإغراق اليمن في الفوضى لكنها تعمل وبتمويل قطري على نقل تجربة الفوضى وسموم الإرهاب إلى عدد من الدول العربية.
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة