نبيلة عبيد وجوهرة ومنى فاروق.. أشهر شائعات الزواج في الوسط الفني خلال 2020

الأحد، 10 مايو 2020 08:00 م
نبيلة عبيد وجوهرة ومنى فاروق.. أشهر شائعات الزواج في الوسط الفني خلال 2020
محمد عز ومنى فاروق
أمل عبد المنعم

شهد عام 2020 العديد من شائعات زواج الفنانين، منهم ما ثبت صحته مثلما حدث مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ومنهم ما تم نفيه، عبر وسائل الإعلام أو وسائل التواصل الاجتماعي، ولذلك نعرض آخر الشائعات التي تم نشرها بين الوسط الفني.

محمد عز ومنى فاروق

نفى الفنان الشاب محمد عز خبر زواجه من الفنانة منى فاروق وهو الخبر الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا، حيث قام بنشر منشور عبر حسابه الشخصي والرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وأكد الفنان محمد عز خلال المنشور بأنه متزوج ويعيش حياة هادئة مع زوجته وأبنائه وأن تلك الأخبار التي يتم انتشارها شائعات وليس لها أي أساس من الصحة.

كما أضاف في المنشور الذي قام بنشره الفنان محمد عز والذي تم نشره على موقع الفيس بوك: "إشاعة طبعا أنا متزوج الحمد لله من سنين كتير والحمد لله عايش لبيتي وزوجتي وأولادي ربنا يخليهم ليا".

عز

 

جوهرة وعمر كمال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في بداية عام 2020 صورا لجوهرة مع مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، وقالوا إنها تزوجته، إلا أن الراقصة جوهرة ردت في أكثر من منصة إعلامية نافية تلك الشائعة.

وما ساعد على انتشار تلك الشائعة رقص جوهرة المتكرر على أغنية بنت الجيران، وقالت حينها إن تلك الصورة تأتي في إطار العمل، حيث من المقرر أن يشتركا سويًا في أغنية، ولا علاقة لها بارتباط عاطفي أو زواج.

كمال
 

نبيلة عبيد وعبدالباسط حمودة

انطلقت افتراضات وتخيّلات خلال الأشهر الماضية، بشأن زواج الفنانة نبيلة عبيد من المغني الشعبي عبدالباسط حمودة، بعد انتشار صورة للاثنين وينظران لبعضهما بطريقة أثارت التساؤلات ودفعت البعض نحو توقّع ارتباطهما، وهو ما حاولت "عبيد" كشف حقيقته.

وقالت خلال برنامج تلفزيوني "لأ هو جه اشتغل معانا في مسلسلنا الرمضاني (سكر زيادة) وعمل دور ظريف كمطرب ودمُه خفيف وكان ضيف من ضيوف شرف المسلسل".

وعن صورتهما وأسبابها قالت: "هو طلب مني أتصور وياه، أنا في العادة مابتصورش أبدًا نهائيًا، ولكن ضيف معانا وعمل دور حلو وغنى أتصورت الصورة وماعرفش إيه اللي اتكتب".

نبيلة
 

عصام الحضري وفنانة شهيرة

نفى حارس مرمى المنتخب المصري السابق عصام الحضري، ما تردد عن زواجه عرفياً من فنانة مصرية شهيرة، مؤكداً أن الأمر غير صحيح وأنها مجرد شائعة تم ترديدها على مدار السنوات الماضية.

وأضاف عصام الحضري خلال لقائه التليفزيوني، أنه لم يتزوج طوال حياته إلا مرة واحدة من زوجته الحالية.

وجاء هذا الرد بعد أن وجه سؤالاً لعصام الحضري عن حقيقة ما تردد حول زواجه من فنانة شهيرة كانت تحرص دائماً على حضور جميع مبارياته وسخر الحضري قائلاً: "هو في شخص ممكن يتجوز مرة أخرى"

مي نور الشريف ونجل هاني شاكر

لم تسلم مي نور الشريف، من الشائعات، بالرغم من أنها قليلة الظهور الإعلامي وأيضًا قليلًا ما تتواجد في المناسبات الفنية.

وأغرب هذه الأخبار الكاذبة التي زعمت زواجها من نجل الفنان هاني شاكر، وكانت "مي" حريصة على نفيها من خلال تصريحات صحفية وقالت: "لا أعرف سبب خروج هذا الكلام الفارغ الذي لا يوجد له أي أساس من الصحة".

ولم يسبق لمي نور الشريف الارتباط سوى مرة واحدة من عمرو يوسف ولكن تم فسخ الخطوبة بعد شهور من إعلانها .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة