لارتداء سترة البدلة في الصيف.. تعرف على طرق مختلفة

السبت، 23 مايو 2020 07:00 ص
 لارتداء سترة البدلة في الصيف.. تعرف على طرق مختلفة

تفضل الكثير من النساء ارتداء سترات بدلة عند حضور المناسبات الرسمية أو الذهاب للعمل، والتى تضيف أناقة وجاذبية لزيها، ولكن بالفترة الأخيرة، اقترح مصممو الأزياء بعض الاقتراحات لارتداء سترة البدلة، بشكل أنيق وعصرى والتى تساعد على زيادة الشعور بالثقة بالنفس عند المرأة، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع "herworld".

 

طرق مختلفة لارتداء سترة البدلة

 ارتداء سترة البدلة مع تنورة
 

ينصح بارتداء سترة البدلة مع تنورة بدلاً من بنطلون، والتى تتناسب مع المرأة وتضيف لها لمسة أنثوية ناعمة، تزيد ثقتها من نفسها، ويمكن ارتدائها فى مختلف المناسبات الرسمية.

ارتداء جاكت مع تنورة
ارتداء سترة مع تنورة

 

ارتداء بدلة مكونة من ثلاث قطع
 

ينصح بارتداء سترة بدلة من الحرير وبنطلون وسترة صدرية، و التى يمكن ارتدائها فى المناسبات الرسمية، أو عند الذهاب للعمل، والتى تضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة، وتزيد ثقتها بنفسها بين زملائها فى العمل، خاصة عند حضور الإجتماعات، كما يفضل عند شراء البدلة، اختيار الألوان المناسبة للون البشرة.

بدلة مكونة من ثلاث قطع
بدلة مكونة من ثلاث قطع
 
ارتداء بدلة مع شورت
 

قد يكون ارتداء سترة مزدوجة الصدر بأزرار ذهبية مستوحاة من موضة الثمانينيات، لكن ارتدائها مع شورت قصير يجعلها عصرية، كما تضيف لمسة أنثوية للمرأة، ويمكن ارتدائها عند حضور المناسبات الرسمية أو عند الذهاب للعمل، والتى تزيد من ثقة المرأة بنفسها بين زملائها، كما تناسب أجواء فصل الصيف التى تتطلب ارتداء الملابس القصيرة والخفيفة لعدم الشعور بالطقس الحار خاصة خلال فترة النهار.

ارتداء البدلة مع شورت
ارتداء البدلة مع شورت
 
ارتداء سترة كلاسيكية مع تى شيرت

يمكن ارتداء سترة كلاسيكية جديدة،  مع تي شيرت بياقة دائرية وبنطلون جينز، والتى يمكن ارتدائها فى مختلف المناسبات الرسمية، وعند الذهاب للعمل، والتى تضيف أناقة وجاذبية لإطلالة المرأة، وتزيد من ثقتها بنفسها أمام زملائها بالعمل، كما تناسب أجواء فصل الصيف.

سترة كلاسيكية مع تى شيرت
سترة كلاسيكية مع تى شيرت

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق