ملفات شائكة أمام كارتيرون.أبرزها الصفقات الجديدة للزمالك والاستعداد لمباراة دوري الأبطال

الأحد، 17 مايو 2020 03:00 م
ملفات شائكة أمام كارتيرون.أبرزها الصفقات الجديدة للزمالك والاستعداد لمباراة دوري الأبطال
باتريس كارتيرون

ملفات كثيرة يسعي الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك لحسمها خلال الفترة القادمة بعد الاستقرار علي تجديد عقده من نادي الزمالك والذي ربطته إدارة القلعة البيضاء مع مطلع شهر يوليو القادم مع الغاء مسابقة الدوري الممتاز خاصة وأن تعاقده سينتهي مع نهاية شهر يونيو، ولعل من أبرز الملفات التي من المنتظر حسمها هي الصفقات الجديدة.

  

ومن المقرر أن يقدم كارتيرون تقريرا لإدارة القلعة البيضاء باحتياجاته في الموسم الجديد الذي تم ارجائه بشكل مؤقت انتظارا لموقف النشاط الكروى هذا الموسم، حيث تسبب توقف الدورى، بسبب الإجراءات الاحترازية المُتخذة لتجنب انتشار فيروس كورونا فى تمهل كارتيرون فى إعداد تقرير النهائى بشأن قائمة الفريق فى الموسم الجديد.

 

وتأتى أبرز احتياجات الزمالك لتدعيم صفوفه فى خط الدفاع وخط الوسط المدافع ومركزى الظهير الأيمن والأيسر، لذا فمن المنتظر أن يقوم كارتيرون فى الفترة المقبلة، بإعداد قائمته النهائية بشان الصفقات الجديدة التى ستعمل إدارة الكرة على التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

- ملف الراحلين عن الزمالك

كما يدرس كارتيرون قائمة اللاعبين الذين سيوافق على رحيلهم خلال الموسم المقبل، خاصة بعدما استقر على عدد من اللاعبين الذى تمسك بوجودهم مع الأبيض وعلى رأسهم الثنائى أحمد سيد زيزو، ويوسف أوباما لاعبا وسط الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتمسك ببقائهما وعدم السماح لهما بالاحتراف .

كما أكد المدير الفني لنادي الزمالك تمسكه بالثلاثى الأجنبى التونسى فرجانى ساسى، والمغربيين أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، وعدم السماح برحيلهم فى الموسم المقبل.

 

- إعداد سيناريوهات الاستعداد لموقعة الرجاء

علي الجانب الأخر ينتظر كارتيزون معرفة الموقف النهائي لدوري أبطال أفريقيا والتي تم تأجيلها من قبل الكاف خوفا من تفشي فيروس كورونا، حتى يضع السيناريوهات الخاصة بإعداد اللاعبين للموقعة المرتقبة أمام الرجاء البيضاوى المغربى، حيث يرتبط الأبيض بمواجهة هامة مع الرجاء المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا التى كان من المقرر إقامتها خلال الشهر الجارى بعد أن نجح الزمالك في التأهل إلى نصف النهائى عقب تخطى عقبة الترجى التونسى فى ربع نهائى البطولة الإفريقية.

 

-  متابعة التدريبات المنزلية للاعبيين

كما يواصل الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، متابعة حالة جميع اللاعبين خلال فترة التوقف الحالية مع الاطلاع على التقرير الطبى بشكل دورى الذى يقوم بإعداده الجهاز الطبى للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة مع تحذير اللاعبين من التهاون فى التدريبات المنزلية للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية ليكونوا جاهزين فى حالة استئناف النشاط الرياضة فى أى وقت.

 

- ملف المعارين

ولم تقتصر ملفات كارتيرون على هذا الحد، بل يعكف المدرب الفرنسى خلال الوقت الحالى حول حسم ملف المعارين بالقلعة البيضاء للأندية الأخرى، حيث سيلجأ المدرب الفرنسى إلى شركة التحليل الروسية المتعاقد معها نادى الزمالك للحصول من خلال تقاريرها بمدى أهمية عودة بعض المعارين إلى قلعة ميت عقبة فى الموسم الجديد من عدمه.

كما سيشاهد المدرب الفرنسى فيديوهات لكل لاعب مع ناديه المعار إليه حيث أعار الزمالك هذا الموسم إلى أكثر من نادى بالدورى المصرى، حيث يمتلك الزمالك عدد كبير من اللاعبين المعارين، مع أندية الاتحاد السكندرى الذى يضم أحمد رفعت ورزاق سيسيه، والمقاولون العرب الذى يضم النيجرى معروف يوسف، وسموحة الذى يضم أحمد فتوح، وطلائع الجيش الذي يضم محمد أشرف روقة وأحمد كابوريا، بجانب المغربى حميد أحداد، المعار إلى الرجاء المغربى، وكلهم على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، لذا يسعى كارتيرون لحسم مصيرهم من أجل تقييمهم وتحديد موقوفهم من العودة لصفوف الفريق فى الموسم الجديد ن عدمه.

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص