آخرهم محمد رمضان.. مي العيدان تتهكم على النجوم المصريين

الثلاثاء، 19 مايو 2020 02:00 م
آخرهم محمد رمضان.. مي العيدان تتهكم على النجوم المصريين
محمد رمضان
أمل غريب

لا تتوقف حملات التشويه التي تتبنها بعض الشخصيات الكويتين، سواء شخصيات عامة أو مغمورة تثير فاقدة الوعي أمام رغبتها في الشهرة، وكانت أخرهم (مي العيدان) مقدمة برامج النميمة الفنية على قناة سكوب الكويتية.

ونشرت الكويتية مي العيدان، عبر حسابها الرسمس على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة للفنان محمد رمضان، برفقة والده، واصفة الرجل بأن شكله (يخرع)، مما أثار موجة من الغضب ضدها، بسبب تعليقعها العنصري المستفز، وعلقت مي العيدان على صورة رمضان وهو يقبل يد والد،وقالت: (لأول مرة صورة محمد رمضان مع أبوه.. واي أبوه يخرع).

هجوم مى العيدان على والد محمد رمضان
هجوم مى العيدان على والد محمد رمضان

لم تتحمل مي العيدان، موجة الغضب التي وجهها لها، الشعب الكويتي، الذي يحب الفن والمصري، ويعشق الفنانين المصريين، أمثال النجم محمد رمضان وغيره من النجوم المصريين، وهاجموا تعليقها العنصري، وسارعت بحذف التعليق بعد ساعات قليلة من نشره، واكتفت فقط بصورة نجم مسلسل البرنس، لكنها لم تعتذر عما بدر منها وهو ما لم يوقف الهجوم عليها.

لم تكن هذه هي السقطة الأولى لمي العيدان، فقد اعتمدت في برنامجها الفني الذي تقدمه بفضائية سكوب، على تشويه صورة الفنانيين العرب جميعا، وانتقادهم بشكل غير مهني أو أدبي، فيما ترمي الجميع بأفظع الألفاظ وأسوأ الصفات، فقد سبق وتطاولت على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، ووصفتها في إحدى الحلقات بأنها (فلبينية)، معتبرة أن المرأة الفليبينية بعيدة تماما عن أي درجة من درجات الجمال، على عكس تصريحات خبراء الجمال في العالم الذين وصفوا جمال المرأة الفلبيينية بأنه جزء من جمال الكون.

بلوك محمد رمضان لمى العيدان
بلوك محمد رمضان لمى العيدان

لا تتمتع مي العيدان، بأي من درجات الأدب اللفظي أو الدبلوماسية الإعلامية التي يتنم عن أنها نالت أي درجة علمية في كليات إعلام مرموقة، فكثيرا ما تثير الإعلامية الكويتية الجدل، بهجومها على مشاهير وفنانيين وخاصة مصريين، الأمر الذي يعرضها للانتقادات بشكل مستمر، إذ تعتمد في برنامجها على توجيه الانتقادات الحادة للنجوم العرب بصفة عامة، والمصريين بشكل خاص، وهو ما يشير إلى أنها تحمل في قلبها غل وحقد على شخصيات نالت قدرا كبيرا من الحب في قلوب ملايين المشاهدين والمتابعين العرب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا