ياسمين صبري تتحدث عن "فرصة تانية": "مفيش جنيه اتحط علشان يطلع ترند"

الأربعاء، 20 مايو 2020 01:46 م
ياسمين صبري تتحدث عن "فرصة تانية": "مفيش جنيه اتحط علشان يطلع ترند"

قالت النجمة ياسمين صبرى "أتابع تويتر طوال الوقت، وأعتبره مثل الإحصائية، ووجدت أن مسلسل فرصة تانية منذ انطلاق عرضه وحتى الآن، متواجد بشكل يومى فى قائمة الترند سواء بكلمة ياسمين صبرى أو أيتن عامر أو إسم المسلسل".

وأكد ياسمين "أن العمل يحظى بمشاهدة جيدة، ليس ذلك فقط، فهناك أمر آخر أكد لى نجاح العمل بشكل كبير، فكنت أجلس مع بعض الأشخاص الذين لهم علاقة بوكلات الإعلانات، وأبلغونى أن "فرصة تانية" هو ثالت أعلى مشاهدة بناء على الشيت الذى يتم توزيع الاعلانات على أساسه وشاهدت هذا الشيت بنفسى، وكل ذلك عرفته بالصدفة".

 
وأشارت إلى أنها لا تعتبر السوشيال ميديا المقياس الرئيسى لنجاح أى عمل فى التشكيلك الدائم فى مصداقيتها وتوجهاتها موضحة:"أقدر أقولك وبأمانة والله يشهد علىّ "مفيش جنيه واحد اتحط فى السوشيال ميدا علشان يزق أو يطلع أى حاجة ترند أو يعمل موجة أو توجيه معين للمسلسل".

مسلسل "فرصة تانية" يعرض على قنوات cbc، dmc، on وهو معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمرالشناوى، محمد جمعة وتميم عبده.

فرصة تانية
فرصة تانية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق