بوست لـ«مهيب عبد الهادي» يكشف اتفاق الضيوف للظهور مع رامز جلال

الأربعاء، 20 مايو 2020 08:01 م
بوست لـ«مهيب عبد الهادي» يكشف اتفاق الضيوف للظهور مع رامز جلال
مهيب عبد الهادي

خرج الإعلامي مهيب عبدالهادي مدير البرامج الرياضية بقناة «إم بي سي مصر»، ليوضح حقيقة رفض أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، الظهور في برنامج "رامز مجنون رسمي".
 
وكان الإعلامي خالد الغندور مقدم برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك"، قال إن أمير مرتضى رفض الظهور في برنامج رامز مجنون رسمي، مهما كان المقابل المادي.
 
توضيح مهيب عبد الهادي، يكشف بدون شك اتفاق البرنامج - الذي لاقي انتقادات عدة- مع الضيوف للظهور مع رامز جلال ليؤكد جميع ما قيل من قبل كون البرنامج مفبرك، ويسنف ادعاءات البرنامج بعدم فبركته أو الاتفاق مع نجوم المجتمع قبل الظهور به.
 
WhatsApp Image 2020-05-20 at 4.04.13 PM
 
وكتب مهيب عبد الهادي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "رسالة إلى السيد خالد الغندور: اندهشت بالأمس عند مشاهدتي لمقطع من برنامج زملكاوي والذي يبث على فضائية قناة الزمالك ومحاولتك الزج باسمي في رواية نتاج خيالك الخصب".
 
وتابع: "مختلقة أصلا وموضوعاً حيث أنني عرضت على السيد مدير الكرة في ناديكم الموقر الاستضافة في برنامج رامز مجنون رسمي، وهو العرض الذي قوبل بالرفض من قبله".
 
واختتم "مهيب":"لذا لزم التنويه على كذب وافتراء وبهتان هذه الرواية جملة وتفصيلا، حيث أننا لا نتبع مثل هذه الوسائل الرخيصة في برنامج فاقت شهرته الأفاق ويسعى معظم المشاهير سواء فنانين أو رياضيين للظهور من خلاله وليس العكس، لذا لزم التوضيح للجماهير على كذب رواية السيد خالد".
 
الجدير بالذكر أن خالد الغندور انتقد ظهور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، في حلقة الأمس من رامز مجنون رسمي، مشيرًا أنه فضل الأموال على اسم ومكانة الأهلي.
 
وقال "الغندور" إن إعداد برنامج رامز مجنون رسمي حاولوا الحصول على موافقة أمير مرتضى، للظهور في إحدى الحلقات، لكن الأخير رفض.
 
وأد أن المشرف العام على الكرة رفض 600 ألف جنيه وصمم على عدم الظهور، وأن إدارة البرنامج كانوا على استعدادا لدفع مبلغ أكبر لأمير مرتضى منصور لكنه رفض.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا