مثل طفل على حذائه براز كلب.. بيلوسي تهين ترامب مجددا

السبت، 23 مايو 2020 09:00 ص
 مثل طفل على حذائه براز كلب.. بيلوسي تهين ترامب مجددا

حلقة أخرى من الصراع  بين نانسي بيلوسي، رئيسة مجلس النواب الأمريكي، و الرئيس دونالد ترامب،والتى وصفت حديثه بـ"طفل على حذائه براز كلب".

و على مدار أشره مضت، تبادل ترامب وبيلوسي الهجوم والانتقادات وعن تعليقات ترامب الاستفزازية بشأن مقدم البرامج جو سكاربورو الذي وصفه ترامب بالمعتوه، قالت: "الأمر أشبه بطفل يدخل وعلى حذائه براز كلب وأيضاً على أحذية كل من يعملون معه لفترة طويلة قادمة".

وكان ترامب قد قال للصحفيين في وقت سابق من الأسبوع: "بيلوسي امرأة مريضة. تعاني من مشاكل نفسية كثيرة".

وكان الرئيس الأمريكي يرد على تعليقات لبيلوسي قالت فيها إنه يجب على ترامب ألا يتناول دواء هيدروكسيكلوروكين المخصص لعلاج الملاريا كدواء لفيروس كورونا بسبب سنه، ولأنه ينتمي لفئة "مرضى السمنة".

و لم تنتظر رئيسة مجلس النواب الأميركي نانسي بيلوسي طويلاً لترد على موقف محرج  كان قد أوقعها فيه الرئيس دونالد ترمب أثناء إلقاء خطابه حول حال الاتحاد. وفور انتهاء ترمب من إلقاء الخطاب، قامت بيلوسي بتمزيق نسخة منه.

وبعد أن انتهى ترمب من خطابه، وقفت بيلوسي، وشرعت بشكل استعراضي في تمزيق نسخة من خطابه.

ووصفت بيلوسي، في تصريح للصحفيين، تمزيقها نسخة من خطاب الرئيس الأميركي، بأنه كان تصرفاً مهذباً بالنظر إلى الخيارات الأخرى.

وفي وقت لاحق غرد الحساب الرسمي للبيت الأبيض في "تويتر" على تصرف بيلوسي، باتهامها بأنها مزقت قائمة بلحظات إنسانية مؤثرة.

وكان ترمب، رفض مصافحة بيلوسي، على خلفية محاكمته في مجلس الشيوخ، قبيل إلقاء خطابه حول الاتحاد .

 

وأمضت بيلوسي ساعة و18 دقيقة جالسة خلف ترمب في حالة من الحزن والكآبة، وفي تصرف ذات دلالات عن عمق التوتر بين الخصمين، بعد تجاهل ترمب المتعمد لمصافحتها خلال تسليمها نسخة رسمية من خطابه.

 

 

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق