قاتل منسي في مسلسل الاختيار يروي كواليس "الحلقة المؤلمة": كرهت نفسي

الجمعة، 22 مايو 2020 09:24 م
قاتل منسي في مسلسل الاختيار يروي كواليس "الحلقة المؤلمة": كرهت نفسي

روى الفنان الشاب محمد يوسف الذى جسد شخصية الإرهابى أبو عميرة كواليس الحلقة المؤلمة التي تحاكي استشهاد البطل أحمد منسي ورجاله في ملحمة كمين البرث بسيناء.

وقال الفنان محمد يوسف إنه شعر بالحزن والألم ككل المشاهدين وهو يشاهد حلقة أمس، وتفهم حجم الغضب والحزن الذى كان عنوان الدقائق التي شهدت استشهاد الأسطورة البطل أحمد منسى .

وأكد أنه كان يشعر بالقلق عندما علم أنه سيقوم بدور الإرهابى الذى سيقتل منسى في معركة البرث، لكنه تحمس لذلك بدوافع فنية ودرامية كبيرة.

الفنان محمد يوسف

وأوضح أنه اختار أن تتحدث الشخصية بلكنة شامية وليست سيناوية، وأن يرسم الشخصية دون لحية خاصة أنه كان شخصا مهربا ثم انضم للجماعات التكفيرية فيما بعد.
 
وعن ذلك المشهد، قال إنه صوره قبل رمضان بأسبوع، وإنه لم يمتلك الجرأة للاتصال بزوجة الشهيد أحمد منسى لأنه يعرف جيدا إحساسها ومشاعرها في هذه الأيام.

وأضاف أنه يدرك أيضا لماذا يكره المشاهد هذه الشخصيات في المسلسلات والأعمال الدرامية، لكنه أضاف: "إن شاء الله ناركم هتبرد في الحلقات الأخيرة"، مشيرا إلى أنه تحدث مع المخرج الكبير بيتر ميمى عن ملامح الشخصية، واستعد لها جيدا.

الفنان محمد يوسف

الفنان محمد يوسف من خريجى المعهد العالى للفنون المسرحية، وله أعمال ومشاركات درامية كثيرة، كان أولها دوره في مسلسل الدالى في 2006 مع النجم نور الشريف وكان يقوم بشخصية نجله.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

على هامش الجريمة

على هامش الجريمة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020 03:27 ص