إزاي تعملي مانيكر مثالي في منزلك..خبراء التجميل يجبيون

الأحد، 24 مايو 2020 03:00 ص
إزاي تعملي مانيكر مثالي في منزلك..خبراء التجميل يجبيون
أظافر

تحرص الفتيات علي عمل مانيكر داخل المنزل للحفاظ علي أيديهن جذابة في ظل الإجراءات الاحترازية التي تفرض التباعد بسبب تفشي فيروس كورونا.

ونقل موقع"Bustle" مجموعة من أراء العديد من خبراء الأظافر حول كيفية الحفاظ على صحة بشرتك بداية من غسل اليدين وإنشاء شكل الأظافر الذى تفضلينه.

 
قالت ليزا لوجان خبيرة الأظافر الشهيرة أن الحفاظ على شكل أظافرك أنيقًا، واستخدام طلاء عالي اللمعان والتنظيف حول الأظافر ضروري لجعل مانيكيرك يبدو احترافيًا، والأفضل أن تضعى الفرشاة بشكل طولى على الأظافر وتكرريها مرتين، على أن يكون الطلاء فى اتجاه واحد للتأكد من أن الظفر لن ينقسم.
 
كما يمكنك تمرير قطعة مبللة بالزيت على الجلد حول الظفر كعازل يساعد في عدم تلطخ الظفر بالمانكير أثناء وضعه، لأن الأظافر النظيفة هى طريقة رائعة لجعل مانكيرك يبدو احترافيًا.
 
أما  إيمى لين مؤسس إحدى العلامات التجارية للعناية بالأظافر:ف فقالت "من المهم أن تعتني بالبشرة حول الأظافر بشكل جيد حتى تنشئ أساسًا جيدًا لخطوة التلميع، عليكِ استخدام طبقة أساسية جيدة من ملمع الأظافر بعد طلاء المانكير، يمكنهم الحفاظ على صحة الأظافر وجعل الطلاء يدوم وقتًا أطول. "
 
وأوضحت أنه من المهم حماية جهازك المناعي مع عدد أقل من السموم والتعرض الكيميائي خاصة عندما تكون في المنزل. "

وعن طريقة رسم الأظافر  بطريقة احترافية، قالت فنانة الأظافر الشهيرة في لوس أنجلوس بريتني بويس"إن رسم اليد غير المسيطرة أمر صعب، خاصة أن يديك يمكن أن تكون مهتزة قليلًا لذلك ثبتى تلك اليد عن طريق وضع مرفقك وساعدك على الطاولة، وذلك يساعد على إبقاء يديك أكثر ثباتًا، لا بأس إذا رسمت خارج أظافرك ووضعتها في متناول يدك، فقط استخدمي فرشاة أظافر مغموسة في مزيل طلاء الأظافر من أجل إزالتها ".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة