للاحتفال بالعيد.. 6 رسومات شعبية " للحنة " تعرفي عليها

السبت، 23 مايو 2020 08:00 م
للاحتفال بالعيد.. 6 رسومات شعبية " للحنة "  تعرفي عليها
حنة

علي الرغم من ارتباط " الحنة " بالأفراح التي تم تأجيلها بسبب فيروس كورونا، إلا أن هذا لا يمنع من استمتاع الفتيات والسيدات بالحناء والموجودة منذ آلاف السنين، بأشكالها المتعددة والجذابة

 

وذكر موقع "thelist" أنه قبل الزواج، تتلقى العديد من العرائس الهندوس والمسلمات رسوم حنة زفاف مفصلة للغاية ومذهلة على أيديهن وأقدامهن، وهذه من أهم العادات المفضلة لدى الشعوب الهندية والباكستانية وأغلب الدول الإفريقية، تتم هذه الممارسة في حفل زفاف من نوع ما حيث يقوم الأصدقاء والعائلة بتزيين العروس لتكون في المعجون البني.

 

وهناك مساحة كبيرة للإبداع عندما يتعلق الأمر بالوشم بالحناء، لذلك لم يكن من الصعب العثور على بعض التصميمات الفريدة والمثيرة للاهتمام لعام 2020.

 

الحناء الدانتيل

نقشة الحناء "الدانتيل" تذكرنا بقفازات الدانتيل الفيكتورية القديمة نوعًا ما، مثل نصف القفاز الذي كانت جميع العرائس ترتديه، التصاميم أنيقة ومثيرة وعصرية، إن هذا الأسلوب سيكمل مظهرك تمامًا، لنكن صادقين ، على الرغم من ذلك، إنه شعور جيد لأي شخص.

 

تصاميم الحناء المعقدة رائعة

قد تكون رسوم الحناء شديدة التعقيد والكثيفة تقليدية جدًا، لكنها تترك مجالًا لبعض الخطط الإبداعية والفريدة من نوعها، يمكن أن يستغرق وشم الحناء مثل هذا بضع ساعات، لذلك من الأفضل الحصول على مقعد مريح قبل البدء.

 

الحنة البراقة

تزيين نفسك ببعض الحناء اللامعة، وهي طريقة رائعة لإضفاء مظهر أو إضافة بعض المرح إلى أمسية في الخارج، عادة ما تستمر الأنماط لبضع ساعات فقط ، لذلك إذا كان لديك عمل بعد أيام ولا تريدين آثار الحنة على يديكِ فاختارى الحناء اللامعة الآمنة على الجلد.

 

الحناء الحمراء 

الحناء الحمراء ملفتة للنظر ومذهلة تمامًا، يرمز اللون الأحمر إلى النقاء والإثارة عند الهندوس وهو لون قوي جدًا، تبدو الأيادي والقدم المرسومة باستايل الزفاف عصرية وأنيقة باللون الأحمر الفاتح.

 

الحناء البيضاء 

تبدو الحناء البيضاء ممتازة على البشرة المدبوغة بأشعة الشمس، حيث يتم إنشاء التصميمات باستخدام مواد لاصقة وطلاء الجسم والغراء تمامًا كموضة الوشوم البسيطة والصغيرة، هناك اتجاهًا شعبيًا فى 2020 نحو رسوم الحناء البسيطة خلال العام

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق