الرئيس يعيد على أسر شهداء وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر.. ويرسل هدية (صور)

السبت، 23 مايو 2020 07:19 م
الرئيس يعيد على أسر شهداء وزارة الداخلية بمناسبة عيد الفطر.. ويرسل هدية (صور)
هديه الرئيس لأسر شهداء الشرطة
دينا الحسيني

أوفدت أجهزة وزارة الداخلية بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية مأموريات إلى عدد من منازل أسر الشهداء والمصابين من رجال الشرطة لتقديم التهنئة لهم بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وكذا تقديم هدية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأعربت أسر الشهداء والمصابين عن إعتزازهم وتقديرهم إلى رئيس الجمهورية لحرصه الدائم على رعاية أسر الشهداء والمصابين وتقديم الدعم الكامل لهم وكذا حرص سيادته على التواصل معهم بكافة المناسبات.

 

1
 

وقدم أسر الشهداء والمصابين الشكر لوزارة الداخلية لحرصها على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لهم، مؤكدين على أن الدولة المصرية لن تنسى أبداً أبنائها الذين قدموا التضحيات من أجل الدفاع عن الوطن.

2

يأتي ذلك  تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية، حول تقديم هدايا لأسر الشهداء والمصابين بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، فى ضوء الدور الذى تضطلع به وزارة الداخلية نحو تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لأسر أبناء الشرطة الأبطال من الشهداء والمصابين إعلاءً لقيم الوفاء وتضحيات ذويهم وتخليداً ووفاءً وعرفاناً لما قدموه من تضحيات فى سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

 

3
 
 
كما تم تقديم هدايا لأسر الشهداء والمصابين، الذين وهبوا أرواحهم ودمائهم الغالية أثناء تأدية واجبهم الوطنى فى سبيل الدفاع عن تراب وطنهم العزيز وأمن شعبه، لمشاركتهم الإحتفال بعيد الفطر المبارك.
 
4
 
5
6
7
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق