رجاء الجداوي ليست الأولى.. فنانون في مرمى كورونا

الأحد، 24 مايو 2020 10:00 ص
رجاء الجداوي ليست الأولى.. فنانون في مرمى كورونا
محمد أبو ليلة

أصيبت مساء أمس السبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، وتم نقلها عبر سيارة إسعاف إلى مستشفى العزل بمحافظة الإسماعيلية.

وأوضحت أميرة ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي في تصريحات صحفية، إنها فوجئت فجر أمس بارتفاع شديد في درجة حرارة والدتها تخطت الـ39 مئوية، وقامت على الفور بإجراء تحاليل لوالدتها فخرجت النتيجة إيجابية.

وكانت الفنانة جاء الجداوي شاركت فى موسم دراما رمضان الماضي بمسلسل "لعبة النسيان"، من بطولة دينا الشربيني، وانتهت منذ أربعة أيام من تصوير المسلسل، وقد اختلطت النجمة الكبيرة بمعظم فريق عمل المسلسل بصورة دائمة خلال الأيام الماضية، حتى أنها قامت بنشر صورة جماعية منذ يومين مع فريق المسلسل عبر حسابها على "إنستجرام"، خلال تصوير المشاهد النهائية.

AFP_1QA31Z

توم هانكس سبق رجاء
لم تكن رجاء الجداوي هي الفنانة الوحيدة التي أصيبت بفيروس كورونا المستجد منذ إعلانه كوباء بداية العام الحالي، فالفنان والمخرج الأمريكي الشهير توم هانكس دخل برفقة زوجته الفنانة ريتا ويلسون قائمة المشاهير، الذين أعلنوا إصابتهم بالفيروس، حيث انتقلت العدوى إليهما أثناء تواجدهما في أستراليا مؤخراً للاستعداد لفيلمٍ جديد، حين شعرا بمشاكل في الجهاز التنفسي، وأكدت نتائج الفحوصات لاحقاً إصابتهما بالفيروس، وهو ما أوضحه هانكس من خلال تغريدته على تويتر.

1159253
 

النرويجي كريستوفر هيفو
أيضاً كشف الممثل والمؤلف النرويجي كريستوفر هيفيو، أحد أبطال مسلسل "صراع العروش" عن إصابته بفيروس كورونا، وأكد الممثل الذي لعب دور تورمند غاينتسبين، في العمل الدرامي الشهير، أنه لجأ إلى الفحص بعد أن شعر ببعض عوارض البرد، ليكتشف إيجابية التحليل، وإثبات حمله للفيروس.

وطالب النجم العالمي، من خلال حسابه على إنستجرام، الجميع بعزل أنفسهم في منازلهم، كإجراءٍ وقائي، وأن يقدموا كل ما في وسعهم لمنع انتشار كورونا.

unnamed
 

إدريس ألبا
أعلن الفنان الإنكليزي إدريس ألبا عن إصابته بفيروس كورونا، من خلال أحدث تغريدةٍ له على صفحته الرسمية في موقع تويتر.

وقال: "أنا بخير.. لم تظهر عليّ عوارض الفيروس حتى الآن، لكنني قررت عزل نفسي منذ أن اكتشفت حمل الفيروس، ابقوا في المنزل ولا داعي للذعر".

وكان ألبا حضر فاعلية خيرية وحفل موسيقي في العاصمة البريطانية لندن في أوائل مارس الماضي، هذا الحفل حضرته أيضاً صوفي غريغوار زوجة رئيس الوزراء الكندي، التي تم الإعلان عن إصابتها بكورونا في 13 من الشهر نفسه.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م