تفاصيل إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا ودخولها الحجر في الإسماعيلية

الأحد، 24 مايو 2020 08:45 ص
تفاصيل إصابة رجاء الجداوي بفيروس كورونا ودخولها الحجر في الإسماعيلية
رجاء الجداوي وابنتها

أصيبت الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي بفيروس كورونا المستجد، ونقلت إلى مستشفى أبو خليفة للحجر الصحي بالإسماعيلية في الساعات الأولى من صباح اليوم. 
 
وأكد مصدر طبي، في مستشفى أبو خليفة للجر الصحي بالإسماعيلية، في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" أن الفنانة رجاء الجداوي، تم حجزها في غرفة عادية وحالتها لا تحتاج إلى عناية مركزة أو جهاز تنفس، موضحا أن حالتها الصحية مستقرة تمامًا.
 
وأضاف المصدر الطبي أنها وصلت إلى المستشفى  فجر اليوم، وتم قياس درجة حرارتها، ووصلت إلى 37 درجة، أي انخفضت إلى درجتين ونصف، بعد وصولها المستشفى.
 
ومن جانبها قالت "أميرة"، ابنة الفنانة رجاء الجداوي، فى تصريحات خاصة، أنها فوجئت منذ يومين بارتفاع درجة حراراة والدتها 39.6 مئوية، وعلى الفور تم إجراء التحاليل المعملية، والتي أثبت إيجابية فيروس كورونا (كوفيد-19)، وعلى الفور أجرت اتصالات بوزيرة الصحة، والتي نصحتها بدخولها الحجر الصحي بمستشفى أبو خلفية بالإسماعيلية، بدلًا من المستشفيات الخاصة.
 
أضافت أميرة، وهى الأبنة الوحيدة للفنانة رجاء الجداوى، أنها أجرت تحليل "PCR" لفيروس كورونا، وأثبتت نتائج التحاليل سلبية إصابتها بكورونا، ومن المقرر أن تقوم بإعادة التحليل بعد أسبوع للتأكد من عدم إصابتها بكورونا، كونها مخالطة للفنانة رجاء الجداوى.
 
يذكر أن الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى شاركت فى موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل" لعبة النسيان"، من بطولة دينا الشربينى.
 
وتزوجت الفنانة القديرة، من حسن مختار، مدرب حراس مرمى الإسماعيلى ومنتخب مصر الأسبق، الذى رحل فى 5 مارس 2016، ولديها ابنة وحيدة هى أميرة لا تعمل فى المجال الفنى، كما أن للفنانة الكبيرة حفيدة وحيدة اسمها رضوى.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

مسجل خطر!

مسجل خطر!

السبت، 17 أكتوبر 2020 06:00 م