فيديو .. أفضل رد من أحمد زاهر على منة عبد العزيز

الأحد، 24 مايو 2020 10:17 ص
فيديو .. أفضل رد من أحمد زاهر على منة عبد العزيز
أحمد زاهر ومنة عبد العزيز

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بعد ما آثارته إحدى فتيات "التيك توك" تدعى منة عبدالعزيز، في فيديو لها تؤكد تعرضها للاغتصاب ثم خروجها بفيديو آخر تكذب ما قالته عن رواية اغتصابها، لتجتاح حالة من الغضب مواقع التواصل الاجتماعي وتنتشر العديد من الفيديوهات التي يهاجم فيها البعض الفتاة.
 
ومن بين هذه الفيديوهات تنشر صوت الأمة فيديو يجمع بين تصريحات الفتاة المتناقضة ومشهد للنجم أحمد زاهر في مسلسل البرنس وهو يواجه روجينا "فدوى" زوجته في المسلسل بكذبها وخيانتها له.
 
 
منة عبد العزيز هو الاسم الذي تصدر الاهتمامات عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها فيديو تدعي اغتصابها على يد شاب من أصدقائها، وهنا نقدم لكم أهم المعلومات عن حكاية منة عبد العزيز.
 
 
البداية كانت مع ظهور منة عبد العزيز، عبر حسابها على "تيك توك" و"إنستجرام" بصور ومقاطع رقص غير أخلاقية، وكان يشاركها فى المقاطع المصورة شاب مراهق اسمه "محمد كلاشنكوف"، ويدعى الشاب والفتاة أنهما متزوجان حسب ما كتباه على حسابيهما بموقع "إنستجرام"، وحسب رواية "منة" فى مقطع فيديو جديد ظهرت فيه بوجه ملئ بالكدمات، فقد تم استدراجها من قبل شاب اسمه مازن إبراهيم، ومجموعة فتيات من صديقاتها، للاعتداء عليها واغتصابها بالإكراه، ثم تراجعت ونفت ذلك في فيديو آخر منسوب بها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق