دعوة للفجور وسقطة جديدة لدومينيك حوراني في أغنية (بس تعا)

الأحد، 31 مايو 2020 02:00 م
دعوة للفجور وسقطة جديدة لدومينيك حوراني في أغنية (بس تعا)
المغنية اللبنانية دومينيك حوراني
أمل غريب

 
نشرت المغنية اللبنانية دومينيك حوراني، فيديو كليب جديد لها بعنوان (بس تعا)، احتوى على مقاطع رقص (بورنو)، أذاعته عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي وتويتر، أقل ما يوصف أنه كليب إباحي يصنف ضمن الأفلام الجنسية.
 
وكتبت دومينيك حوراني عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيبوك: (كورونا جعلتنا نعيد حساباتنا في الحياة ونقدر أحبابنا ونستمد الأمل لمقاومة تداعيات هذه الأزمة، مما جعل بعض الأفكار تتوارد إلو ذهني حملتها كما هي وطلبت من الشاعر ترجمة هذه الأفكار والكلمات إلى أغنية، تم إنجازها في غضون خمسة أيام، قمت أنا بنفسي بتصوير مشاهد الأغنية، وتم عمل المونتاج عن بعد و في يوم واحد، لذا أعتذر عن أي مشاهد ربما كانت غير مناسبة، انشروه إذا حبيتوه بكل صدق، محبتكم دومينيك).
 
جاءت كلمات أغنية (بس تعا)، تحمل معاني جنسية، ودعوة صريحة للفجور، دعت فيها صديقها إلى ممارسة الجنس ومشاركتها فراشها، غير مهتمة بأن مثل هذه الأعمال التي لا تمت للفن بأي صلة، تؤثر بشكل سلبي للغاية على الأسر والشباب والشابات، وتوجيه أفكارهم خلال أزمة تفشي فيروس كورونا في العالم والوطن العربي، بدلا من دعوتهم إلى الإقدام على أفعال وأعمال إيجابية للاستفادة من أوقات الحظر المنزلي التي يفرضها العالم على مواطنية، للوقاية من تفشي الفيروس القاتل.
 
اعتمدت دومنيك حوراني، في تصوير مشاهد أغنياتها، على لقطات جنسية صريحة، وإيحاءات جسدية تدعوا لإثارة الشهوات والغرائز، مستغلة جسدها المصنوع بيد خبراء جراحات التجميل، وتنوعت لقطات التصوير بين غرف النوم والطرقات وعلى سراير النوم، مرتدية مجموعة من الأزياء الساخنة وبدل الرقص وقمصان النوم.
 
سخرت دومينيك حوراني، كل ملامح وجهها المنحوت بيد خبراء جراحات التجميل، على اصطناع تعبيرات وإيحاءات جنسية صريحة، استخدمت فيها نظرات عينها، وشفايفها، وكأنها تقوم بتمثيل لقطات داخل فيلم بورنوا إيباحي، حتى أن حركات جسدها تتطابق مع ما تقوم به راقصات الاستربتيز داخل نوادي التعري الأوروبية.
 
بدلا من أن تدعوا دومينيك حوراني الشباب العربي، لتنفيذ استراتيجيات التباعد الاجتماعي، فإنها تدعوهم إلى ممارسة الجنس والفاحشة وبشكل فج، إلى درجة أنها يمكن لها أن تكون متورطة في مؤامرة على الشباب العربي، تستهدف الإسراع بوتيرة تفشي فيروس كورونا بينهم، بحجة أن الفيروس القاتل ألهمها إلى دعوة الشباب لتغيير حساباتهم مع الحياة وتقدير أحبابهم ليستمدوا الأمل وسط  أزمة كورونا. 
 
الأغنية البذيئة (بس تعا)، فكرة دومينيك حوراني، وكلمات فادي أسعد، وتوزيع فادي السيد، ومكس و ماسترنج إيلي سابا، وآرت دايركتر جان ميتري، والدكتور طوني عنقا.
 
WhatsApp Image 2020-05-30 at 5.03.49 PM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق