مسؤول بجامعة الأزهر يكشف لـ"صوت الأمة" إجراءات عودة العاملين

السبت، 30 مايو 2020 11:35 م
مسؤول بجامعة الأزهر يكشف لـ"صوت الأمة" إجراءات عودة العاملين
جامعة الأزهر
كتبت منال القاضي

 
يبدأ العاملون في إدارة جامعة الأزهر العودة إلى العمل غدا بعد انتهاء عطلة عيد الفطر، مع الالتزام بتطبيق التعليمات الاحترزاية لفيروس كورونا.
 
وقال الدكتور حسام شاكرالمنسق الإعلامي لجامعة الأزهر فى تصريح خاص  "لصوت الأمة "، إلى الجامعة تشدد على جميع العاملين بضرورة إرتداء الكمامه عند دخول الجامعة ،ومنع دخول أى عامل لم يلتزم بالتعليمات الإحتزراية التى اقرتها الجهات الطبية وتعمل بها جميع مؤسسات الأزهر ومنها الجامعة.
 
صرح الدكتور يوسف عامر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأنه وبفضل تعاون الأساتذة وتنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة والتزام الطلاب والطالبات، فقد بدأت الجامعة اليوم في تنفيذ الاختبارات الإلكترونية بعدد من الكليات والتي من بينها كليتي الطب والصيدلة بنات القاهرة حيث أدت الطالبات الاختبارات الإلكترونية في مقررين دراسيين بكلية الصيدلة بنات ومقرر دراسي بكلية طب البنات بالقاهرة ضمن امتحانات نهاية العام الدراسي.
 
وأوضح عامر، في بيان أن نسبة حضور الطالبات في الاختبارات الإلكترونية التي عقدت اليوم في المقررات الدراسية بلغت 100‪٪وتم إعلان النتيجة عقب الانتهاء من الامتحان مباشرة 100 % ومن جانب آخر بدأ طلاب  الكليات في تسليم الأبحاث عبر البريد الإلكتروني المخصص من كل كلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق