أخر فضائح الإرهابية في تركيا.. جمعتهم المصلحة وفرقتهم إيرادات «يوتيوب»

الإثنين، 01 يونيو 2020 11:01 م
أخر فضائح الإرهابية في تركيا.. جمعتهم المصلحة وفرقتهم إيرادات «يوتيوب»

 
يبدو أن مسلسل فضائح عناصر الإخوان الإرهابية، الهاربة في تركيا مازال يضم الكثير من الحلقات، خاصة بعد فشل معظم مخططات تلك الجماعة في نشر الشائعات والأخبار المفبركة عبر قنواتهم الفضائية، فخلال الساعات الماضية تطور الخلاف بين عدد من قيادات الجماعة وظهرت الفضائح عبر موقع «تويتر» بعد تبادل الاتهامات بين كلا من عمر عبد الهادي، القيادي الإخوان بتركيا، وأيمن نور، مالك قنوات الشرق، ودخل معهم سامي كمال الدين، الصحفي الهارب إلى تركيا وذلك بسبب إيرادات «يوتيوب» بعد محاولة أيمن نور الانفراد بها.
 
بداية الأزمة كانت بسبب السيطرة على إيرادات قنوات بعض الشخصيات التي تدعمها الإخوان من تركيا وفي مقدمتهم المقاول الهارب محمد علي، والذي تم إنشاء قناة على الموقع له من خلال أيمن نور الذي كان يدير هذه القناة  بجانب حساب آخر على «تويتر» وحاول الانفراد بإيرادات هذه القناة، الأمر الذي رفضه بعض القيادات التي كانت تطمع في هذه الإيرادات.
 
و قال أيمن نور: «هل مفترض أن نترك للصوص اليوتيوب سرقه فيديوهات مملوك لنا ليضعوها علي قنواتهم الخاصة ويحصلوا هم علي مقابل ما ننتجه وندفع ثمنه أجور وترددات للأقمار وديكورات..إلخ؟ هل نترك من يسرق ويجتزأ من فيديوهاتنا ليشوهنا بالزور علي غرار ما فعلوه في فيديو مسلسل الإختيار الملفق. عن من يدافع هؤلاء؟».
 
في المقابل رد عمرو عبد الهادي، على أيمن نور، قائلا: «اعطي معتز مطر حقه.. اعطي محمد علي حقه.. اعطي أحمد الشرقاوي حقه.. اعطي الشاعر أحمد حمدي حقه.. في إيرادات اليوتيوب.. اعطي العمال حقوقهم، لقد أكلت حقوقهم مرتين حين اشتريت القناة بأموالنا بالبخس و حين عينتهم، أنت تعلم انك انتهيت و تحاول اخذ أكبر ثروه قبل أن تتوارى للأبد».
 
 كما رد سامي كمال، قائلا: «هذا الحساب أنشأه أيمن نور لدعم محمد علي، لكنه كتب على لسان محمد علي أنه يؤيد ويدعم مبادرة أحمد الطنطاوي التي تدعم استمرار السيسي في الحكم ، وحين قرأ محمد علي هذا الكلام وهو ليس موقفه ولا رأيه كتب على الفيس بوك أن ، هذا الحساب لا علاقة له به، لماذا فعل هذا؟».
 
WhatsApp Image 2020-06-01 at 9.35.00 PM
 
WhatsApp Image 2020-06-01 at 9.34.59 PM
 
WhatsApp Image 2020-06-01 at 9.35.01 PM
 
WhatsApp Image 2020-06-01 at 9.35.00 PM (1)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة