المطربة نهال نبيل ليست الأولى.. هؤلاء المطربون أصيبوا بكورونا

الثلاثاء، 02 يونيو 2020 08:30 م
المطربة نهال نبيل ليست الأولى.. هؤلاء المطربون أصيبوا بكورونا
محمد أبو ليلة

مساء الاثنين كشفت المطربة نهال نبيل عن إصابتها ووالدتها بفيروس كورونا المستجد، مؤكدة أنها تخضع حاليا للعزل المنزلي، وقالت نهال في تصريحات صحفية أنها ووالدتها تأكدا بعد إجراء المسح بايجابية النتيجة، والإصابة بالكورونا، مؤكدة أنها تخضع حاليا للعزل المنزلي والالتزام بالعلاج.
 
المطربة نهال نبيل صاحبة الـ 28 عاماً أخجت كليب بعنوان للفنانة السورية أصالة، إلى جانب طرجها ألبوم بعنوان مفاجأة، وتعتبر نهال هي أول مطربة مصرية تُصاب بكورونا، لكن سبقها كثير من المطربيين في دول العالم.

كانيا كابور
مطلع إبريل الماضي كشفت عدة صحف دولية تطورات حالة المغنية الهندية كانيكا كابور، والتي أصيبت بفيروس كورونا، مؤكدين خضوعها 4 مرات خلال الفترة الماضية للتحاليل، التي ثبت إيجابية، وأوضحت التقارير أن أسرة كانيكا تشعر بالقلق، خوفًا من أن يكون جسمها لا يستجيب للعلاج ضد الفيروس.
 
5788911-1270063834
وقال أحد أفراد أسرتها –لم يرغب في الكشف عن اسمه في وسائل الإعلام الهندية: "نحن قلقون الآن بشأن تقارير الاختبار، يبدو أن كانيكا لا تستجيب للعلاج، وفي ظل الظروف التي نمر بها وإيقاف الطيران، لا يمكنن حتى نقلها جوًا لتلقي العلاج المتقدم. يمكننا فقط أن نصلي من أجل شفائه.

آدم شليزنجر
أدم شليزنجر هو مغني وكاتب أغاني وأحد مؤسسي فرقة الروك، أصيب بكورونا مارس الماضي ورحل عن عم يناهز الـ 52 بعد اصابته بالفيروس المستجد، حيث ظهرت أعراض الفيروس على آدم، ونُقل إلى المستشفى، لكن تدهورت حالته الصحية ورحل عن عالمنا.
3472669141585785556
 

جو ديفي
كما رحل عن عالمنا، المطرب الأمريكي جو ديفي، الحائز على جائزة جرامي، عن عمر يناهز 62 عاماً، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، وبحسب موقع سكاي نيوز، فإن الوفاة جاءت بعد يومين من إعلان إصابته بالفيروس، وكتب ديفي وقتها أن على الجميع توخي الحذر، كما طالب جمهوره باحترام خصوصيته.
 
1535525

 

كرزيستوف بنيديريكي
وفي إبريل الماضي أعلنت وزارة الثقافة البولندية خبر وفاة الموسيقار كرزيستوف بنيديريكي في تغريدة لها وكتبت: "بعد مشوار طويل ومرض أليم توفي كرزيستوف بنيديريكي أحد أعظم الموسيقيين البولنديين وواحد من أعلام مجال الموسيقى الكلاسيكية في العالم".

 
وغيّب الموت عازف موسيقى الجاز والاس روني، في المركز الطبي لجامعة سانت جوزيف بولاية نيو جيرسي الأمريكية، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق