طلعت مصطفى يوزع كوبون سندات الرحاب للتوريق الإصدار السابع

الأربعاء، 03 يونيو 2020 01:33 م
طلعت مصطفى يوزع كوبون سندات الرحاب للتوريق الإصدار السابع

أعلنت الرحاب للتوريق التابعة لطلعت مصطفى العقارية  عن توزيع كوبون السند رقم 22 على حملة سندات الإصدار السابع الشريحة (ب) والتي تستحق في أغسطس 2021.
 
وطبقا لافصاح رسمى من الشركة للبورصة المصرية فان نوع الفائدة متغيرة وفائدة الكوبون 12.17 % بينما قيمة الكوبون 0.50138692225 جم للسند.
 
وطبقا للافصاح فانه   يتاح   صرف الكوبون  يوم 10 يونيو الجاري بينما تاريخ الاستحقاق هو 9 يونيو علما بان الإستهلاك من اصل السند هو  1.67664670659 جم
 
 يذكر ان شركة الرحاب للتوريق هى احدى الشركات الهامة فى مجموعة طلعت مصطفى العقارية  وتقوم باصدار سندات بضمان محفظة أوراق مالية للمساهمة فى تمويل المشروعات العقارية للمجموعة
 
وتعد مجموعة هشام طلعت مصطفى العقارية  أكبر شركة قطاع خاص تمتلك أراضي في مصر، كما تعتبر أكبر شركة في مصر والمنطقة من حيث حجم التسليمات للوحدات السكنية.
 
و تمتلك المجموعة  مشروعات الرحاب ومدينتى (والتى تعتبر أكبر مدينة تابعة لقطاع خاص في مصر، وتوصف بأنها مدينة عالمية على أرض مصرية وبها مشروع بريفادو)، وكذلك مشروع الربوة وماى فير، بالإضافة إلى مشروعات فندقية عملاقة مثل فورسيزونز القاهرة وشرم الشيخ وفورسيزونز نايل سيتى وفندق كمبنسكى وفوريزونز الاقصر الذى تم الاعلان عنه مؤخرا  كما أن لديها مشروع سيليا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق