المحمدى وتريزيجيه فى مواجهة ودية اليوم مع حجازى تمهيدا لعودة البريميرليج

السبت، 06 يونيو 2020 05:00 ص
المحمدى وتريزيجيه فى مواجهة ودية اليوم مع حجازى تمهيدا لعودة البريميرليج
تريزيجيه

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادى أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه سيخوض مواجهة ودية أمام نظيره وست بروميتش ألبيون الذى يضم فى صفوفه مدافع المنتخب الوطنى أحمد حجازى، حيث ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أنه من المقرر أن تقام المباراة الودية اليوم السبت على ملعب الفيلانز "فيلا بارك"، ضمن الاستعدادات لاستئناف الموسم الكروى الجارى فى إنجلترا 2019-2020 والذى توقف منذ شهر مارس الماضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
 
أضافت الصحيفة أنه من المقرر أن تقام مباراة أستون وفيلا ووست بروميتش ألبيون خلف الأبواب المغلقة بدون حضور جماهيرى، وسط إجراءات صحية مشددة بسبب الوباء العالمى تمهيدا لاستئناف البريميرليج ودوري الدرجة الأولى الإنجليزى "تشامبيوتشيب".
 
أشارت الصحيفة إلى أن المباراة ستكون فرصة لمدربى الفريقين من أجل اختبار العديد من العناصر وأيضا رفع اللياقة البدنية للاعبين قبل استئناف النشاط الكروى.
 
وأعلنت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، اليوم الجمعة بشكل رسمى عن عودة المسابقة يوم 17 يونيو الجارى، والإعلان عن جدول مباريات أول 3 جولات مقبلة.
 
وكان رابطة الدوري الإنجليزى، أعلنت عن عودة منافسات البطولة يوم 17 يونيو الجارى، بشرط أن تكون جميع متطلبات السلامة موجودة، كما تمت الموافقة على نقل جميع مباريات الموسم المتبقية بشكل مباشر في بريطانيا، حيث تعود منافسات البريميرليج يوم الأربعاء 17 يونيو من خلال إقامة المبارتين المؤجلتين، مانشستر سيتى ضد آرسنال وشيفيلد يونايتد ضد أستون فيلا، على أن تبدأ الجولة الـ 30 من المسابقة يوم 19 يونيو.
 
ويلتقى أستون فيلا على ملعبه مع شيفيلد يونايتد يوم 17 يونيو الجارى فى تمام الساعة الثامنة مساءا.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة