صاحب أغنية الله أكبر لـ «صوت الأمة»: حاسس أني من الأبطال المشاركين في إنجازات الرئيس

السبت، 06 يونيو 2020 10:39 ص
صاحب أغنية الله أكبر لـ «صوت الأمة»: حاسس أني من الأبطال المشاركين في إنجازات الرئيس
المطرب على علاء يتحدث لصوت الأمة
نرمين ميشيل

الشباب هم مستقبل الأوطان وقوة الدول وقت الشدائد فيجب علينا أن نعطى لهم الفرص للمشاركة في بناء وطنهم لكي يشعرون بالمسئولية تجاه دولتهم. لذلك حاور موقع صوت الأمة، المطرب الشاب علي علاء، الشاب الذي قام بغناء أغنية «الله أكبر»، خلال افتتاح مشروع بشاير الخير 3 بالإسكندرية.
 
وقال علي علاء: «عندما كانت أقوم بأداء الأغنية كانت أشعر بالفخر والاعتزاز بكل حرف داخلها.. واكتملت الفرحة عندما شاهدت عرض الأغنية على مشروع قومي بحجم بشاير الخير 3».
 
ولفت إلى أن البناء والتنمية هم أزرع هامة في استكمال خريطة النجاح لأي دولة خصوصًا في ظل أزمة فيروس «كوفيد 19»، متابعا: «كل العالم بيقفل ومصر بتفتح مشاريع ولسه هتفتح أكتر».
 
 
وعن مسلسل الاختيار علق «علاء»: «كنت أتمنى أكون عسكري في الجيش المصري، جميعًا تأثرنا بمشاهد تمثيل خلال أحداث المسلسل فماذا عن الحقيقة التي تحدث أضعاف أضعافها في سيناء، ولكن يجب أن اعترف أن الاختبار عمل حالة بين حالة المصريين كبار أطفال لأنه أظهر التفاصيل التي لم نتخيلها من قبل».   
 
وأعطى المطرب الشاب تعظيم سلام وكل الحب والتقدير لأم كل شهيد ضحى بحياته من أجل بلده التي أقسم أن يقوم بحمايتها لأخر قطرة في دمه، قائلا: «وقبل ميفكر أي أرهابي أو تكفيري يلمس حبه رمل واحدة على  أرض الفيروز».
 
وعن قنوات الأخوان وجه «على علاء»، رسالة لهم كشاب مصري يعشق تراب وطنه، قائلا: «أنتم فشلة وكاذبين ، وأن أقصى ما في وسعكم كمأجورين هو التشكيك الكاذب لمن يشبهكم».
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا