رئيس شركة «الصوت والضوء» يكشف: 60 مليون جنيه تكلفة تطوير ميدان التحرير

السبت، 06 يونيو 2020 11:58 ص
رئيس شركة «الصوت والضوء» يكشف: 60 مليون جنيه تكلفة تطوير ميدان التحرير
محمد عبد العزيز رئيس شركة الصوت والضوء
أسماء أمين

قال محمد عبد العزيز، رئيس شركة الصوت والضوء والتنمية السياحية، إن شركته وهى إحدى الشركات التابعة للقابضة للسياحة والفنادق بوزارة قطاع الأعمال االعام، انتهت من وضع اللمسات النهائي للانتهاء من تنفيذ مشروع إضاءة ميدان التحرير ضمن خطة تطويره التي تتعاون في تنفيذها عدد من الجهات الحكومية.
 
وكشف عبد العزيز لـ «صوت الأمة»، عن  تكلفة المشروع بالكامل الذي تم على ثلاثة مراحل بلغت حوالي 60 مليون جنيه، تتحملها هيئة المجتمعات العمرانية بوزارة الإسكان، واستغرق العمل بالمشروع حوالي 3 أشهر.
 
وأوضح، أن المشروع جاء في إطار تكليف الرئيس عبد الفتاح السيسي بتطوير القاهرة الخديوية، وتوجيه رئيس الوزراء بوضع تصور لتطوير وإحياء ميدان التحرير، الذي يعد أشهر الميادين في مصر ليظهر في أبهى صورة ليكون مزارا ضمن المزارات الأثرية والسياحية.
 
وكشف رئيس شركة الصوت والضوء، أن الشركة قامت وفق تكليف من مجلس الوزراء بأعمال مشروع الإنارة الجمالية للواجهات الخارجية للمتحف المصري بالتحرير  والحديقة الملحقة به والخاصة بالعرض المتحفي المفتوح وإضاءة العمارات المطلة على الميدان والمسلة والنافورة والموقع العام شاملاً التصميمات، وتمديد الشبكات واللوحات الكهربائية وتوريد وتركيب أحدث وحدات الإضاءة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة