الأمن يستدعي عريس زفة الحنطور بالدقهلية قبل الصباحية

السبت، 06 يونيو 2020 08:26 م
الأمن يستدعي عريس زفة الحنطور بالدقهلية قبل الصباحية
دينا الحسيني

تداولت حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لزفة عروسين بالحنطور في إحدى قرى محافظ الدقهلية، وأثار ذلك استهجانا وغضبا بين المتابعين بسبب تهديد المشهد بنشر فيروس كورونا بسبب تجمع عدد كبير من الأفراد، وطالب كثيرون باتخاذ إجراءات ضد المسؤول عن الواقعة.
 
لم يمر سوى وقت قليل على تداول فيديو واقعة زفة الحنطور في الدقهلية، حتى تناولها أحد البرامج التلفزيونية وعرض الفيديو الذي تضمن زفة العروسين، مع مطالبات بتدخل المسؤولين بإجراءات لعدم تكرار الأمر.

الأجهزة الأمنية بالدقهلية اتخذت الإجراءات القانونية في واقعة زفة الحنطور بالمخالفة لقرار رئيس الوزراء بمنع التجمعات، في إطار الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها مؤسسات الدولة لمكافحة كورونا المستجد.
 
وقال بيان الأجهزة الأمنية في الدقهلية إن الفيديو مصور بقرية "ميت القرشى" دائرة مركز ميت غمر بالدقهلية لزفاف عروسين، وباستدعاء العريس قرر قيامه باستئجار عربة حنطور لاصطحاب عروسه من منزل أهليتها والذى يبعد عن منزله حوالى "60 متر تقريبا" لتوصيلهما لمنزل الزوجية وذلك قبل موعد الحظر، وباستدعاء مالك الحنطور مقيم بدائرة مركز ميت غمر أيد ما جاء بأقوال المذكور وقيامه بذلك مقابل عائد مادى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة