أطباء مستشفى العجمي للعزل يردون على الدعوات التحريضية لإضرابهم عن العمل: سعداء ومكملين (صور)

الأحد، 07 يونيو 2020 01:33 م
أطباء مستشفى العجمي للعزل يردون على الدعوات التحريضية لإضرابهم عن العمل: سعداء ومكملين (صور)
أطباء مسشتفي العزل
دينا الحسيني

رد أطباء مستشفى العجمي للعزل على الدعوات التحريضية المشبوهة التي أطلقها الجماعة الإرهابية وغيرهم من "الخونة" الهاربين بالخارج التي تطالب الأطباء بالإضراب عن العمل والتخلي عن أداء مهمتهم الطبية والإنسانية والهروب من موقع المسؤولية بزعم الحفاظ على حياتهم من الإصابة بفيروس كورونا، بالتجاهل وعدم الالتفات إلى من أطلقوها.

أطباء وطبيبات مستشفى العجمي للعزل عقب تلك الدعوات التحريضية وثقوا جهودهم المبذولة على مدار 24 ساعة بصفة مستمرة داخل المستشفى ووسط الحالات المصابة، وذلك بنشر صورهم على صفحاتهم الشخصية عبر مواقع الاجتماعي "فيسبوك"، و"تويت"، بالبدل الواقية والأدوات التي وفرتها وزارة الصحة ومؤسسات الدولة للطاقم الطبي لتمكينهم من العمل وسط غطاء حماية طبية من فيروس كورونا، مدون على الصور عبارات فرحة بالمهمة الوطنية والطبية التي يقدموها لبلادهم.

الطبيبة "مروة نجيب" كتبت عبر صفحتها قائلة: "بقالي أسبوع في مستشفى العجمي للعزل، كنت متخوفة منها لما يجي الدور عليا وأروح بس حقيقي فرحانة بمستوى وإمكانيات الفريق الطبي والتمريض والعمال هنا، والمستشفي جداً وعلي رأسهم الدكتورة مرفت السيد والدكتور وليد مختار، الناس معاك في كل خطوة وموفرالك كل حاجة".

وأضافت الطبيبة مروة: "بالنسبة لي أحلى لحظة عدت عليا وسط الضغط ده لما أدخل لمريض أو مريضة أقولهم مبروك خروج التعافي، في ناس بتعيط من الفرحة وناس زغرطت ودعوات كتير جميلة من القلب".

وأختتمت: "التجربة إنك تبقى خط دفاع أول مهيبة جداً، بس تستاهل كل التعب ياريت كل اللي قدامه الفرصة يجيي هنا ياخد الخطوة دي، ألبس الكمامة دي حمايتك، مكملين" .

1

أما الطبيبة "نشوى هاني" نشرت على حسابها الرسمي على فيسبوك صورها بأدوات الوقاية من داخل مستشفى العجمي للعزل ودونت عليها: "مش بحب أكتب بوستات كتير بس بجد اللي شفته في مستشفى العجمي المركزي للعزل من اهتمام بالأطباء وحمايتهم وتوفير الحماية لهم من قبل إدارة رائعة بقياده د. مرفت السيد و د. وليد مختار مما جعل عملنا كأطباء اسهل بدون ضغوط أو خوف وأهتمام وزارة الصحة بتوفير كل وسائل الوقاية للأطباء والتمريض والعمال في المستشفى حاجة رائعة بجد".

2
 

الطبيبة رضوى صالح أيضاً نشرت صورتها من داخل مستشفى العزل وروت تجربتها لمتابعيها على صفحتها علي الفيسبوك قائلة: "حقيقة أنا سعيدة أني جزء من فريق العزل الطبي بمستشفي العجمي هنا كل الناس متعاونة وبتشتغل بكل تفاني وحب من غير زهق كل الناس مسئولة هنا بجد أتمنى لو الظروف سمحت إني أكرر التجربة تاني".

 
3
 

فيما بعثت الطبيبة مريم نعيم برسالة لزملائها والطاقم الطبي من داخل مستشفى العجمي للعزل وقالت علي صفحتها: "بشجع أي حد من الطاقم الطبي حقيقي أنه ييجي يشارك في الحجر الصحي بجد فرحة لا توصف لما كل يوم تخرج حالات وتتعافى ياريت حقيقي الكل يشارك في التجربة الجميلة دي بجد أنا شاركت ومازلت بشارك وبتمنى كل الطاقم الطبي شارك حقيقي" .

ووجهت الطبيبة الشكر لوزارة الصحة على جهودها مع الأطباء فقالت: "شكراً لوزارة الصحة على مجهودها الكبير وتعاونها واهتمامها بأدق التفاصيل لكل مريض من الحجر الصحي وبشكر ربنا على خروج حالات التعافي يومياً من مستشفيات الحجر الصحي ومستشفى العجمي النموذجي".

4
 

ولا زال أطباء الجيش الأبيض يواصلون تقديم العطاء في علاج مصابي مرضي مرضي كورونا، بمواصلة الليل بالنهار في المستشفيات لأداء مهمتهم الطبية والإنسانية، ونجحت جهودهم في تعافي العديد من الحالات المصابة وتحويل عيناتهم من إيجابية إلى سلبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة