ابنة رجاء الجداوي:أمى فى الرعاية تعبانه جدا..وبتدعي طول الوقت للطاقم الطبي

الأربعاء، 10 يونيو 2020 12:26 م
ابنة رجاء الجداوي:أمى فى الرعاية تعبانه جدا..وبتدعي طول الوقت للطاقم الطبي
رجاء الجداوي

وجهت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوى، الشكر لكل الطاقم الطبي المصاحب لوالدتها فى مستشفي أبو خليفة بالإسماعيلية، مؤكدة أنها ما زالت بالرعاية المركزة وحالتها غير مستقرة، حيث كتبت عبر حسابها بموقع "فيس بوك" :"بالرغم من أن امي لسه تعبانة جدا ومازالت في الرعاية إلا إن كل التقدير والشكر والعرفان بالجميل لكم جميعا علي كل المجهود المبذول لأمي وكل المرضي".

 
اميرة مختار
 
الطاقم الطبي 
 
وتابعت :"ربنا يبارك فيكم جميعا حقيقي ...امي بتدعي لكم جميعا ويارب يتمم شفاها علي خير وشفي كل مريض ويرفع عنها وعندهم هذا المرض الشرس و يحميكم منه جميعا".
 

وفي وقت سابق، كشف مصدر طبى بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، والتى تتواجد بالعناية المركزة بمستشفى أبو خليفة بالدور الأول، مؤكدًا أنها ما زالت داخل الرعاية، وحصلت على حقن البلازما، وما زالت على "جهازCPAP"، ودرجة حرارتها 37 درجة، ونسبة الأكسجين فى الدم 97، والضغط والنبض مستقريين، ولا يستطيع أى طبيب تحديد وقت خروجها من الرعاية حتى الآن.

وصاحب دخول الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، العزل الصحى بالإسماعيلية، شائعات كثيرة كل ساعة على السوشيال ميديا، وهو ما أزعج أسرتها كثيرًا، التى طالبت مروجى الشائعات بالدعاء لها بدلًا من نشر وترويج الشائعات التى أثرت على نفسية وصحة الفنانة الكبيرة داخل العزل الصحى.

 

كانت رجاء الجداوى قد دخلت العناية المركزة، فجر الثلاثاء الماضى، بعد شعورها بضيق فى التنفس، وصداع، وهبوط، وعدم القدرة عن التنفس بشكل جيد، وكانت حالتها ليست خطرة، واحتاجت إلى "ماسك أكسجين"، ومساء الأربعاء الماضى، تم وضعها على "جهاز CPAP"، ولم تصل لمرحلة احتياجها لجهاز تنفس صناعى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة